سعاد عبدالله في 'فرصة ثانية'...

دراما رمضان, عبد العزيز الجاسم, مسلسل, سعاد عبد الله

15 مارس 2011

اختارت الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله نصا جديدا للكاتبة القطرية السينارست وداد الكواري بعنوان «فرصة أخرى» لتقدمه كعمل درامي لشهر رمضان المقبل من بين أكثر من ثلاثين نصاً عرضت عليها وقرأت معظمها، إلا انها لم تجد نفسها في أي منها، وقالت «إن ما يهمّها في العمل الفكرة الجديدة والطرح المميز والبعد الإنساني، وهي المساحة التي تبحث عنها ويبحث عنها المشاهد كذلك، لأنها لا تعتمد بعد هذه التجربة الطويلة في مجال الفن على الأسماء لأن ما تقدمه سيحمل اسمها هي وتاريخها بالدرجة الأولى».

وبعدما اختارت العام الفائت محمد المنصور بطلاً معها في «زوارة خميس»، وقع اختيارها على الفنان القطري عبدالعزيز الجاسم الذي شاركها من قبل بطولة عملين هما «حكم البشر» و«بعد الشتات» وحصدا متابعة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية.

وتستعد النجمة سعاد عبدالله في الأيام المقبلة لتصوير «فرصة ثانية» بقيادة المخرج البحريني أحمد المقلة وفريقها الذي اختارته المؤلّف من حسين المنصور وباسمة حمادة، ومن النجوم الشباب مرام، إلهام الفضالة، مشاري البلام، خالد أمين، صمود، ملاك، حسين المهدي، احمد إيراج، عبير أحمد وزينة كرم.

وتدور أحداث المسلسل حول الفرصة الثانية في حياة كل إنسان وكم هو بحاجة إليها، وكيف تتبدل حياته بأكملها لو استغلّها لتحقيق أحلامه من خلال قصص ونماذج عدة من المجتمع.