بوشهري في إجازة شهر العسل

محمود بوشهري, زواج الفنانين, فنان / فنانون إماراتيون, مسلسل, مسلسل إماراتي

15 مارس 2011

بعدما دخل القفص الذهبي مع فتاة أحلامه الإماراتية، قرر الفنان محمود بوشهري أن يقيم موقتاً  في الإمارات مع عروسه التي اختارها من خارج الوسط الفني، وأعلن أنه سيوقف تصوير أعماله التلفزيونية الى ما بعد شهر العسل. ويلاحظ أن بوشهري بدأ يغزو الأعمال الإماراتية في الفترة الأخيرة اذ شارك في عمل تلفزيوني لم يعرض بعد، وهناك اتفاقات في طور التحضير بسبب وجوده في الأمارات.

وكشف بوشهري أنه يستعد لتصوير مسلسله الجديد «بنات سكر نبات» الذي يبدأ تصويره قريباً، ويلعب بطولته زينة كرم، إبراهيم الزدجالي، هدى الخطيب، باسمة حمادة، عبدالله الطراروة، صمود، شهاب حاجيه الى جانب وجه نسائي جديد. والمسلسل من تأليف سلام أحمد والإخراج لسامي العلمي، ويتكون من 30 حلقة ومن إنتاج تلفزيون «الراي» وصباح «بيكشرز».

كما تلقى بوشهري عرضا للمشاركة في الأعمال التركية، وقال: «قدمت لي شركة إنتاج تركية عرضا للمشاركة في أحد أعمالها الدرامية، ومن المفترض أن أمثل الخليج وسيكون هناك فنانون من مصر وتونس. وسيعرض هذا العمل على التلفزيون الحكومي التركي الناطق بالعربية»، مؤكداً أنه يتمنى ملاقاة الفنان الهندي شاروخام ومعبّراً عن سعادته بأن يلقب باسمه، ومتمنيا أيضاً أن يقدم عملا في بوليوود.