بالفيديو - تفاصيل جديدة حول مشاجرة نجل طارق العريان بسبب فتاة

القاهرة – "لها" 21 سبتمبر 2021

أذاع برنامج "ET بالعربي" تسجيلاً صوتياً لياريتا جمال، صديقة الفنانة شيرين أبو العز، التي تسبّبت في الشجار بين عمر طارق العريان وبعض الشبان اللبنانيين، حيث كشفت تفاصيل جديدة حول الواقعة التي حصلت في لبنان، فقالت إنها شاهدت عمر وهو يدخل المكان، فتوجهت نحوه لتسلّم عليه، لكن الفتاة التي كانت برفقته سحبته الى الداخل، فشعرت شيرين بالضيق بسبب تواجد عدد من الأشخاص الذين يعرفونها في المكان، وتصادف أن طاولة شيرين وأصحابها كانت مجاورة لطاولة عمر.

وأضافت: "بدأت الفتاة التي كانت برفقته تؤدي حركات استفزازية لشيرين، فتوجّه شاب من الذين كانوا معها الى الطاولة وطلب من الفتاة التوقف عن هذه الاستفزازات بعد أن بدأت تلفت الأنظار إليهم".

وتابعت: "وفي تلك اللحظة وصل عمر وبدأ يدفع الشاب وحدثت بينهما مشادة، وتدخّل بعض الحاضرين لتهدئة الموقف، ليقوم عمر بإلقاء قطع الثلج على شيرين، التي غطت وجهها لكنها تعرضت لكدمات في مناطق متفرقة من جسمها وعمر وقف على "الدرابزين" ربما ليهرب أو ليسحب نفسه من المشكلة، فقفز وكسر رجله بدون تدخل من أحد، وتواصلوا مع والده لحل المشكلة مع ابنه وتلك الفتاة، التي هدّدتهم باللجوء الى أحد أصدقائها في لبنان".


وأضافت أن الفتاة هي التي افتعلت المشكلة وأشعلت الموقف، وشيرين حالياً في حالة نفسية مدمّرة، لأن هذا الموقف يحدث معها لأول مرة، وهم يفكرون في اصطحابها الى المستشفى.