بالصور - حسن الرداد يفاجئ الجميع بلحيته الطويلة وتغيّر شكله

القاهرة – "لها" 21 سبتمبر 2021

نشر الفنان المصري حسن الرداد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جديدة من حفل مهرجان الفضائيات العربية، أثناء تسلّمه تكريم الراحلَين سمير غانم ودلال عبد العزيز والدَي زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وظهر الرداد في الصور مُطلقاً لحيته منذ مدة طويلة، بعد وفاة حميه الفنان سمير غانم ثم رحيل زوجته دلال عبد العزيز. وعلّق الرداد على الصورة بقوله: "من تكريم مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال عبد العزيز".


وكان الردّاد قد حرص على تشجيع زوجته إيمي سمير غانم، أمام الملايين لتحفيزها على العودة الى عملها وتخطّي أحزانها بعد وفاة والديها الفترة الماضية... ونشر عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، صورة لزوجته وعلّق عليها كاتباً: "مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرّض لها في حياته، بس لازم يصبّرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس"... وأضاف: "إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبّرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا، وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".