بعد محمد هنيدي.. ممثلة مصرية تعلن اعتزال الفن وامتهان مهنة غريبة

القاهرة – "لها" 23 سبتمبر 2021

بعد ممازحة الفنان محمد هنيدي لجمهوره بترك التمثيل والاتجاه إلى الغناء الشعبي، أعلنت الفنانة الشابة عايدة غنيم أيضاً أنها تفكر في ترك مجال الفن والعمل في وظيفة أخرى.

وكتبت عايدة غنيم عبر صفحتها على "فيسبوك": "تراودني فكرة مجنونة طول الليل وهي إنى أترك شغلتي اللي مش بشتغلها أصلا.. وافتح مكتب لجلب الحبيب ورد المطلقة وتفعيل (البروتوكول) في نصف ساعة.. أيه رأيكم يا جماعة الخير؟".


وكانت عايدة غنيم قد صرحت مؤخراً بأنها ليست من ‬الشخصيات‭ ‬التي‭ ‬تهوى‭ ‬التغيير‭ ‬بشكل‭ ‬مستمر،‭ ‬مضيفة: "لأن‭ ‬الجمهور‭ ‬يجب‭ ‬أن‭ ‬يعتاد‭ ‬على‭ ‬شكلي‭ ‬وملامحي،‭ ‬لكن‭ ‬هذا‭ ‬لا‭ ‬يمنع‭ ‬بالقيام‭ ‬ببعض‭ ‬التغييرات‭ ‬كل‭ ‬فترة،‭ ‬لكن‭ ‬ليس‭ ‬بشكل‭ ‬يجعلني‭ ‬مادة‭ ‬للسخرية‭ ‬لدى‭ ‬الجمهور،‭ ‬فمثلا‭ ‬أقوم‭ ‬أحياناً ‬بتغيير‭ ‬لون‭ ‬شعري،‭ ‬أو‭ ‬طريقة‭ ‬ملابسي،‭ ‬لكن‭ ‬دون‭ ‬التخلي‭ ‬عن‭ ‬البساطة"‭.‬

كما قالت إنها ‬مازالت‭ ‬تحتفظ ‬بملابس‭ ‬دورها‭ ‬في‭ ‬مسلسل‭ "عائلة‭ ‬الحاج‭ ‬متولي"،‭ ‬"لأنها‭ ‬كانت‭ ‬أول‭ ‬شخصية‭ ‬أقدمها‭ ‬وحققت‭ ‬نجاحاً ‬كبيراً،‭ ‬لذلك‭ ‬قررت‭ ‬الاحتفاظ‭ ‬بها‭ ‬كتميمة‭ ‬حظ،‭ ‬وهناك‭ ‬ملابس‭ ‬كثيرة‭ ‬في‭ ‬دولابي‭ ‬تخص‭ ‬شخصيات‭ ‬أخرى‭ ‬جسدتها‭ ‬في‭ ‬المسرح‭ ‬والتلفزيون،‭ ‬وأستعين‭ ‬بها‭ ‬في‭ ‬أعمال‭ ‬أخرى"‭.‬

يذكر أن عايدة غنيم تغيب عن شاشات السينما والتلفزيون منذ فترة طويلة حيث كان آخر أعمالها مسلسل "آه من حوا" الذي عرض عام 2016، لتختفي بعدها عن الساحة تماماً.