بالفيديو - هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة بعد استدعاء المباحث لها: "يا حسافة"

23 سبتمبر 2021

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي استدعائها من قبل المباحث الإلكترونية بسبب شكوى من زميلتها ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، إثر خلافات حادة بينهما على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت في حديث مصوّر: "كنت في المباحث الإلكترونية تم استدعائي ولبيت النداء. تبارك الرحمن ذوق ذوق وزارة الداخلية، أسلوب تعامل جدًا ذوق. شكرًا وزارة الداخلية".

وأضافت: "أما ليش رحت وزارة الداخلية! اللي كانت صديقة عمري رفعت علي قضية واستدعوني، يا جماعة الخير اللي بيته من زجاج لا يحذف الناس بصخر، حسافة على العشرة، حسافة على التضحيات، حسافة على كل الي سويته، حسافة على وايد امور".

واختتمت كلامها: "أول ما انطقيت وصارت معي أمور، اكتشفت أمور صادمة أنه فلانة تدفع فلوس مشان يصير معي أمور، ومع هيك ما اشتكيت ولا تكلمت، ولما انطقيت قالولي حتى الناس اللي وقفتي معهم حيتخلون عنك، مشكورة يا اللي كنت صديقة العمر".


وكانت الفضالة قد ردّت على اتهامات الشعيبي لها بعدم الوقوف إلى جانبها خلال أزمتها مع الجمهور السعودي بعد انتشار "هاشتاغ" "هيا الشعيبي تسيء للسعودية" عقب وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، مؤكدةً أنها وقفت بجانب هيا خلال أزمتها وطلبت منها أن تعتذر الى الشعب السعودي بعد تصدّر اسمها "الترند" بتهمة الإساءة، إلا أنها رفضت ذلك وأصرت على موقفها.

وأشارت الفضالة إلى أنها خلال فضيحة الفيديو الشهير، كانت أيضاً بجانبها وحاولت مساعدتها على الرغم من انشغالها بعملها وعائلتها، إلا أن الشعيبي لم تُقدّر ذلك وهاجمتها مرات عدة بطريقة غير مباشرة عبر الـ"سوشال ميديا"، خاصةً بعد الانقطاع الذي حصل بينهما حين غيّرت الشعيبي مكان سكنها وانتقلت للعيش في منزل بعيد عن منزل الفضالة.