MET Gala 2021 أبرز إطلالات المشاهير فوق السجادة الحمراء

جولي صليبا 23 سبتمبر 2021

هذا الحدث السنوي الذي وصل إلى 73 عاماً  يُعقد في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، وهو بمثابة أكبر ليلة للأزياء، حيث يتم جمع التبرعات لمعرض أزياء سنوي برعاية معهد الأزياء. لكن هذا الحفل هو في الحقيقة ذريعة للمشاهير والمصممين لإطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم، مما يوفر للعالم بعض لحظات الموضة المثيرة. موضوع هذا العام هو "معجم الموضة في أميركا"، وتم استيحاء الإطلالات من فيلم "ماتريكس" وصولاً إلى تمثال الحرية.


بيلي إيليتش اختارت إطلالة لافتة من Oscar de La Renta جعلتها شبيهة بالراحلة مارلين مونرو.

فينياس أوكونيل، شقيق بيلي إيليتش، اختار بذلة حمراء بالكامل ووضع قناعاً أحمر مزيناً بالترتر على وجهه.

تيموثي شالاميه اختار بذلة بيضاء من تصميم Haider Ackermann.

إيما رادوكانو، نجمة التنس الشابة البالغة من العمر 18 عاماً، اختارت إطلالة من CHANEL.

كيم كارداشيان أثارت الدهشة عندما ظهرت بإطلالة سوداء بالكامل من أعلى رأسها وحتى أخمص قدميها، وكانت برفقة المصمم Demma Gvasalia ، المدير الإبداعي لدار Balenciaga، الذي ظهر بدوره بإطلالة سوداء.

ريهانا خطفت الأنظار بمعطف أسود من Balenciaga وتألقت بمجوهرات BVLGARI الراقية فاق وزنها 267 قيراط، بحيث اختارت عقدين ماسيين مميزين وسوارين متناسقين وخاتم مذهل. أما صديقها مغني الراب A$AP Rocky فاختار ملابس مضرّبة بألوان متعددة.

كايا جيربر اختارت فستاناً أسود في غاية الأناقة من تصميم Oscar de la Renta، وهو مستوحى من الفستان الذي ارتدته بيانكا جاغر عام 1981 خلال الحفل نفسه وكان من تصميم Halston.

ليلي روز ديب تألقت بتصميم وردي مميز من CHANEL.

جيجي حديد تألقت بفستان أبيض من Prada.


كندال جينر اختارت فستاناً من Givenchy.

راشيل زيجلر، الممثلة والمغنية، تألقت بإطلالة من Dior.

كريستين ستيوارت اختارت سترة وردية طويلة مكشكشة وسروالاً من التويد الأبيض من CHANEL.

ليسلي غرايس اختارت فستاناً وردياً من تصميم Prabal Gurung وتألقت بمجوهرات BVLGARI الراقية بحيث اختارت أقراطاً للأذنين وخواتم متناسقة مصنوعة من الذهب الأبيض والماس.

سيرينا ويليامز اختارت بذلة جمبسوت من Gucci وأرفقتها مع رداء طويل من الريش.

آنا وينتور، رئيسية تحرير مجلة فوغ العالمية، اختارت فستاناً من Oscar de La Renta، لتقدم التحية للمصمم الراحل.

ليلي ألدريدج اختارت تصميماً أبيض من Ralph Lauren وتألقت بمجوهرات BVLGARI الراقية مع أكثر من 33 قيراطاً من الماس. فقد اختارت أقراطاً للأذنين وخواتم متناسقة وسوار Serpenti الشهير بالذهب الأبيض والماس.

إيزا غونزاليس ظهرت بفستان أحمر من Atelier Versace وتألقت بتصاميم Serpenti الرائعة من مجوهرات BVLGARI الراقية بحيث اختارت سوار Serpenti من الذهب الأصفر والأبيض مع الماس والياقوت وأفراطاً للأذنين من السافير والياقوت والماس، وخاتماً من الماس والياقوت.

فيتوريا سيريتي أبهرت الحضور بفستان ذهبي من Michael Kors ومجوهرات راقية من BVLGARI بحيث اختارت عقد Serpenti من الذهب الأصفر والأبيض مع الزمرد والماس وسوار Serpenti Viper وأقراط الأذنين B.zero1.

مايزي ويليامز، نجمة Games of Thrones، ارتدت تصميماً مستوحى من Matrix تولّت تصميمه بنفسها.

نعومي أوساكا اختارت فستاناً ملوّناً من Louis Vuitton وأرفقته بتسريحة شعر غريبة، قيل إنها بمثابة تحية لأصولها اليابانية والهايتية.