فنانات يكشفن مواصفات فتى أحلامهن

القاهرة – ماجد رشدي 26 سبتمبر 2021


كل فتاة تحلم بالفارس الذي تكمل معه حياتها، وتضع مواصفات عدة قد لا تتنازل عنها في شريك العمر، لكن ماذا عن النجمات اللواتي يتمتعن بالشهرة والنجومية؟ هل تكون مواصفات فتى أحلامهن تعجيزية ومبالغاً فيها أحياناً أم أنها بسيطة عكس ما يظنّ البعض؟

"لها" سألت بعض النجمات عن مواصفات فتى الأحلام، فكان في إجاباتهن ما يفاجئ القارئ.


النجمة الشابة تارا عماد، التي حققت نجاحات فنية كثيرة خلال الفترة الأخيرة تؤكد أن ليس لديها مواصفات محدّدة في فتى أحلامها، لكن أهم شروطها في شريك العمر هو أن يَسعد لنجاحها ويفتخر بها وهي تحقق نجاحاً تلو الآخر، وألاّ يشعر أبداً أن نجاحها يميّزها عنه أو يقلّل من شأنه، لأن بعض الرجال لا يتقبّلون بسهولة فكرة أن تكون زوجاتهم مشهورات وناجحات.

وتضيف تارا: "أهم مواصفات فتى أحلامي أن يُشعرني بأنني سأعيش معه سعيدةً بدون أي مشاكل، وألاّ ينزعج من طبيعة عملي ومواعيده، أو يتذمّر من جمهوري والمعجبين بي".

وتختتم تارا عماد حديثها مؤكدةً: "يهمّني أيضاً أن أتزوّج عن حب حقيقي، لأن الحب هو الوحيد الذي يمكنه أن يسهّل الحياة بين الطرفين ويُنهي سريعاً أي مشاكل قد تحدث بينهما".


لا تنازل

وتكشف الفنانة حورية فرغلي أنها كانت دائماً تحلم بشريك عمر يمتلك المواصفات الشكلية لنجوم الزمن الجميل أمثال رشدي أباظة وعمر الشريف، لكن مع الوقت باتت على قناعة تامة بأن ما يهمّها في شريك حياتها أوّلا أن يكون طيباً وصادقاً وحنوناً.

وتستدرك حورية قائلةً: "هناك أمر آخر مهمّ، هو ألّا ينظر إلى غيري مهما رأى من نساء جميلات، فلا بد من أن أشعر أنني أملأ عينيه وأنه لن ينظر لامرأة أخرى ولو كانت أجمل مني".


كاريزما

أما الفنانة الشابة جميلة عوض فتقول في هذا الخصوص: "أركز هذه الفترة في شغلي، لكن ربما يحدث الارتباط فجأة، فهذا الأمر يتوقف على ظهور الشخص الذي أكمل حياتي معه وننشئ أسرة، وبالتالي لا توقيت محدّداً للزواج".

وتشرح جميلة مواصفات فتى أحلامها قائلةً: "أهم شيء أن يكون ذا شخصية قوية ولديه كاريزما وأن يكون رجلاً بكل معنى الكلمة، كما أفضّل الارتباط برجل يجيد التعامل مع المرأة ويعرف كيف يدلّلها بذكاء، وأن يمتلك من الصفات الطيبة ما يُشعرني معه بالأمان، كما يهمّني أن يكون وسيماً بالطبع".


قصة حب

على الرغم مما تتمتع به الفنانة ميس حمدان من جمال وشهرة ونجومية، فهي لم تتزوج حتى الآن، الأمر الذي جعل البعض يظن أنها تضع شروطاً تعجيزية في مواصفات فتى أحلامها، لكن ميس تنكر ذلك وتؤكد أنها تبحث عن قصة حب... فزواج.

تقول ميس: "لا يمكنني تحديد الموعد الذي سأتزوج فيه، لأن من المستحيل أن أتزوج زواج صالونات، فالحب شرط أساسي عندي للارتباط، وأعترف بأنني لا أقع في الحب بسهولة، ورغم مروري بتجارب حب لم تتكلل بالنجاح، لكنني مصرّة على ألاّ أتزوج بدون حب حقيقي".

وعن سر تمسّكها بفكرة أن تسبق الزواج قصة حب كبيرة، تكشف ميس أنها واكبت تجارب لمقرّبات منها تزوّجن بدون حب، وكانت نتيجة هذا الزواج الفشل الذريع، وهي لذلك تتجنب هذا الفشل.

وفي ما يتعلق بمواصفات فارس أحلامها، تقول ميس: "أريده أن يكون طيباً وحنوناً وخفيف الظل ووسيماً يفهمني جيداً ويحب الفن ويقدّره، والأهم أن يكون ذا شخصية مسؤولة".


صراحة

وتشير النجمة التونسية المتألقة عائشة بن أحمد أن أهم مواصفات فتى أحلامها أن يكون شخصاً صريحاً، مؤكدةً: "لا أحب الرجل الكذّاب ويقلّ احترامي له فوراً ويسقط من نظري بمجرد أن أكتشف أنه يكذب. أيضاً يهمّني أن يكون مثقفاً وواضحاً في كل تصرفاته... ويتمتع بخفّة الظل".

وتنهي عائشة كلامها بالقول: "يهمّني أيضاً أن يقدّر الفن ويتفهّم طبيعة عملي كممثلة حتى لا تسبّب له شهرتي أي مشكلة. أما من حيث الشكل فلا مواصفات معينة. لا يهمّني كثيراً أن يكون فاحش الثراء، لأن الأهمّ أن أرتبط برجل يحبّني وأشعر معه بالثقة والأمان".


عروض زواج

لم تخُض بعد النجمة المتألقة نيرمين الفقي تجربة الزواج على الرغم مما تتمتع به من مال وشهرة، وكثرة عروض الزواج التي تأتيها. وتؤكد نيرمين في البداية أنها لا ترفض فكرة الزواج، لكن حتى الآن لم تلتقِ بالرجل المناسب الذي يُقنعها بأن تكمل حياتها معه.

وتعترف الفقي بأنها تلقت عروض زواج كثيرة، لكن لم تجد بينها ما يناسبها، وتؤكد أنها لن تتزوج إلا إذا اقتنعت تماماً بمواصفات الشخص الذي سيتقدّم لطلب يدها.

وعن مواصفات فتى أحلامها، تقول نيرمين: "لا بد من أن أشعر أو بالأحرى أتأكد من أنه رجل بكل معنى الكلمة في كل مواقفه، كما يهمّني أن يتمتع بالثقة بالنفس وألاّ يكون غيوراً بشكل مبالَغ فيه، لأن الغيرة المجنونة تفسد أي زواج. كذلك أحرص على أن يكون ناجحاً في مجال عمله، ولا أشترط أن يكون ثرياً، ويكفيني أن يكون وضعه المادي معقولاً ويلبّي متطلباتي. في النهاية، أنا واثقة بأن الزواج قسمة ونصيب، وعندما يحين وقته ويظهر في حياتي الشخص المناسب فلن أتردّد أبداً في خوض التجربة".