براءة سما المصري من تهمة سب وقذف مرتضى منصور

القاهرة - "لها" 26 سبتمبر 2021

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية أمس (السبت) ببراءة الفنانة الاستعراضية سما المصري من تهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.. ويعد هذا الحكم في القضية رقم 16 من مجمل القضايا المرفوعة ضدها من قبل مرتضى منصور, والتي انتهى معظمها بالتصالح.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق قد قضت بمعاقبة سما المصري بغرامة 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، بجلستها السابقة قد حددت جلسة أمس للنطق بالحكم في دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، والتي يتهمها فيها بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وذلك بعد تنازل وكيل مرتضى منصور نيابة عنه فى القضية أمام المحكمة.

وأكد الدكتور أشرف ناجي دفاع الفنانة سما المصري، أن هذه القضية تعد رقم ١٦ والتى تنتهى بالتصالح من مجمل القضايا المقامة من المستشار مرتضى منصور ضد سما المصرى والبالغ عددها ١٨ قضية .

ولفت " ناجي" إلى أن هناك قضيتين مقامتين من المستشار مرتضى منصور ضد موكلته سما المصرى تم تحريرهما فى قسم شرطة الأزبكية ولم يتم تحديد جلساتهما بعد.

يذكر أن سما المصري تم اتهامها في 22 قضية سب وقذف وقضي بإدانتها في ثلاث قضايا وحصلت على براءة في قضيتين, وغرامة مع الإيقاف في 14 قضية ومازال هناك 3 قضايا قيد التحقيق".