غياب شيري عادل عن جنازة خالتها

القاهرة - "لها" 26 سبتمبر 2021

بعد أن أعلنت الفنانة شيري عادل عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" عن وفاة خالتها، فوجئ جموع المعزين بغيابها عن الجنازة ليكشف مصدر مقرب منها عدم استطاعتها الحضور بسبب تواجدها في لبنان لانشغالها بتصوير أحد أعمالها الفنية هناك وعدم توافر تذاكر طيران في نفس اليوم.

وكانت شيري قد كتبت على "فيسبوك": "انتقلت إلى رحمة الله، خالتي الحبيبة ماجدة عبد المنعم، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مُدخلها وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب".

واختتمت: "اللهم نوّر لها قبرها وأفسح لها فيه واجعله روضة من رياض الجنة وثبّتها بالقول الثابت اللهم أمين إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو الدعاء".

يُذكر أن آخر أعمال "شيري" في الدراما كانت حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا"، وشارك في بطولتها نهال عنبر وإيهاب فهمي وميدو عادل وجمال عبدالناصر وإنجي خطاب وتأليف عمر عبدالحليم، وإخراج محمود كامل، وتناولت الحكاية قضية العنوسة.

مسلسل "إلا أنا" تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو دراما مستوحاة من قصص حياتية مستقلة للكاتب يسري الفخراني، وكل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.