بالفيديو - ابنة منذر رياحنة تلفت الأنظار بملامحها الشبيهة له

27 سبتمبر 2021


في مقابلة عفوية مع برنامج "ET بالعربي"، فاجأت أماليا، والدها الفنان منذر رياحنة بدخولها الى مكان التصوير والظهور معه في الكادر وإصرارها على البقاء معه... فأجلسها معه وأكمل الحوار.

ولفتت الطفلة الأنظار بملامحها الجميلة وشعرها الأسود الناعم، وعينيها الواسعتين وملامحها التي تشبه إلى حدّ كبير ملامح والدها النجم الأردني، وأثارت فضول الجمهور بحركاتها العفوية وطريقتها في الردّ على أسئلة المذيع.

وعبّرت أماليا عن رأيها في بعض أعمال والدها، مؤكدة أنها تحب مسلسلات "الاجتياح"، "خطوط حمراء"، و"البيت الكبير"، وبدت في غاية الثقة بالنفس وهي تتحدث في حضن والدها، ونالت إعجاب الآلاف من المتابعين.


وخلال اللقاء، عبّر رياحنة عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم "ماكو" في الأيام الأولى لطرحه في دور السينما خلال الشهر الجاري، كاشفاً عن بعض الصعوبات التي رافقت التصوير، ومن أهمها أن التصوير جرى في فصل الشتاء والبرد القارس.


وتمكن "ماكو" من تصدّر إيرادات شبّاك التذاكر بعد طرحه مباشرةً، ويشارك في بطولته إلى جانب منذر رياحنة عدد من النجوم منهم: اللبناني نيكولا معوض، بسمة، ناهد السباعي، ومن تركيا مراد يلدريم، والفيلم من إخراج محمد هشام الرشيدي.