قيل وقال

"آلافي" تطلق أول مشروب طبيعي 100% وخالٍ من السكر

27 سبتمبر 2021
إليكم "آلافي"، مشروب الذواقة الباريسي المثالي للإجابة على سؤال: "ماذا تشرب عندما لا تشرب؟"

من دون المساومة على النكهة أو المظهرالجميل، قررتسيدتا أعمال فرنسيتان مقيمتان في دبي ابتكار أول مشروب فوار خالٍ من السكر والكحولوتسويقه في الإمارات العربية المتحدة لشربهفي المناسبات.

فقد لاحظت الصديقتان والشريكتان كليمانتين ريزين وسابرينا ستانسفيلد وجود نقص في المشروبات العالية الجودة والخالية من السكر والكحول،في وقت تشهد المشروبات الخالية من الكحول رواجاً عالمياً. فالشخص الذي لا يشرب الكحول غير مضطر للاكتفاء بالمشروبات الغازية الغنيةبالسكر والسعرات الحرارية.

"آلافي"، أي نخب الحياة باللغة الفرنسية، مصنوع من تقطيرات منتجة في غراس، باستخدام التقنيات المعتمدة تقليدياً في صناعة العطور الفرنسية الفاخرة. يضمّ مشروب "آلافي" نكهات الأزهار والخشب والتوابل والفاكهة المعقدة والأنيقة، ويمكن الاستمتاع بشربه من دون المساومة على الصحة أو السعرات الحرارية. فالمشروب المرتكز على الأزهار والفاكهة المقطرة خالٍ تماماً من المضافات والسعرات الحرارية، وخالٍ أيضاً من السكر والكبريتات والغلوتين والمحليات الاصطناعية.


مهما كان السبب الذي يمنعك من شرب الكحول، فإن "آلافي" خيار مناسب لكل أنماط العيش. لكن التركيز على الصحة والعافية لا يعني بالضرورة التخليعن المظهر الجميل، ولذلك تم ابتكار قنينة زجاجية أنيقة مستوحاة من عشرينيات القرن الماضي لتبدو مميزة بين المشروبات.

يتوافر "آلافي" في ثلاث نكهات مميزة: نكهة الفواكه، ونكهة المرارة الخفيفة، والنكهة الخشبية، بحيث تلائم كل نكهة أذواقاً مختلفة.

"آلافي" بنكهة الفواكه يتميز بطعم توت العليق والتوت، مع عسل الأكاسيا ولمسات الحمضيات والزنجبيل والليمون.

"آلافي" بنكهة المرارة الخفيفة يوفر الانتعاش الطبيعي لإكليل الجبل، معززاً بالكشمش الأسود والعسل، مع اللمسات الدافئة للبرتقال والتوت البري ولمسة من الفلفل الحار- أي أنه فاتح شهية مثالي خلال الشتاء.

"آلافي" بالنكهة الخشبية هو مزيج عطري من الكركديه وزهر الخمان، ويجمع بين حلاوة تقطير عسل الأكاسيا ونضارة الليمون وإكليل الجبل والريحان، مع لمسة من الكشمش الأحمر والفلفل الحار.