سيروم Retinol Skin-Renewing Daily Micro-Dose... الأول بتركيبة معدَّة للاستخدام اليومي

28 سبتمبر 2021

بالنسبة إلى أطبّاء الجلد، يُعدّ الريتينول المكوّن الأهمّ بين مكوّنات العناية بالبشرة، نظراً لقدرته الفريدة والمثبتة سريرياً على تحسين مظهر التجاعيد وغيرها من علامات التقدّم في السنّ بشكل ملحوظ، عبر تعزيز تجدّد خلايا سطح البشرة واستعادة كثافتها وتماسكها.

لكن نظراً للقوّة التي تتمتّع بها هذه المادّة، فإنّ المستحضرات المحتوية على الريتينول يمكن أن تسبّب كذلك عدداً من الآثار الجانبيّة المُزعجة، من بينها الجفاف، الاحمرار الظاهر، والتقشّر، خصوصاً في مراحل الاستخدام الأولى. في معظم الحالات، لا بدّ من إدخال مستحضرات الريتينول إلى نظم العناية بالبشرة تدريجاً أو بتركيزات مختلفة من أجل العمل بدايةً على تنمية قدرة البشرة على تحمّل هذا المكوّن، قبل البدء بملاحظة فوائده البارزة.



يُذكر أنّ هذه العمليّة قد تكون مُربكة، مزعجة ومُحبطة بالنسبة إلى المستهلك، ما لم ترافقها إرشادات من الخبراء. لهذا، تفخر كيلز بتقديم سيروم Retinol Skin-Renewing Daily Micro-Dose Serum الذي يجسّد أسلوباً ريادياً في استخدام الريتينول. هذا المستحضر معدّ لتوفير جرعة يوميّة دقيقة تمنح مزايا مقاوِمِة لعلامات التقدّم في السنّ ملحوظة، مع تخفيف الآثار الجانبيّة المزعجة المرتبطة بتركيبات الريتينول التقليديّة، حتى خلال الأسبوعين الأوّلين من استخدامه.

بالاستناد إلى التقييم السريري، تتميّز التركيبة، التي قُدّم طلب لتسجيلها كبراءة اختراع، بالفعاليّة السريريّة، حيث سُجّل تحسّن في مظهر التجاعيد لدى 100% من المستخدمين، وتحسّن في تماسك البشرة لدى 90% منهم، وتحسّن في ملمسها لدى 94% منهم، في غضون اثني عشر أسبوعاً من الاستخدام الأول. 

استُمدّ الإلهام لابتكار سيروم كيلز الجديد من علم "المعايرة الدقيقة للجرعات" في المجال الطبي، أي إعطاء المكوّنات القويّة بجرعات منخفضة ودقيقة. يحتوي هذا السيروم على جرعة من الريتينول تمّت معايرتها بعناية، تعمل على تعزيز عمليّة تجدّد خلايا سطح البشرة على نحو مستمرّ.

مع كلّ جرعة يوميّة، تتجدّد خلايا السطح تدريجاً لمنح البشرة نضارة ومظهراً متجدداً.

في دراسة على تصوّرات المستهلكين:

في الأسبوع 4 بدت التجاعيد أخفّ

في الأسبوع 8 بدت البشرة أكثر تماسكاً

90% من المستخدمين وافقوا على أنّ البشرة تكون مرتاحة خلال فترة الاستخدام. إلى جانب المكوّن الأساسيّ المتمثّل في الريتينول النقي، تحتوي تركيبة ابتكار كيلز الأحدث على السيراميدات والببتيد للمساهمة في تقوية حاجز البشرة وزيادة تحمّلها للريتينول منذ الاستخدام الأول.

في هذا السياق، تقول المديرة العلميّة العالميّة في كيلز، الدكتورة نانسي إيلايا: "تفيد أبحاثنا بأنّه ليكون مستحضر العناية بالبشرة فعالاً، فإنّ الاستمراريّة والمواظبة ضروريّتان لتحقيق النتائج. وقد أردنا أن نبتكر تركيبة لمستحضر بالريتينول يمكن استخدامه كلّ يوم منذ البداية، ولا يسبّب إلا القليل من الإزعاج، إلى جانب توفيره مزايا قويّة لجهة مقاومة آثار تقدّم البشرة في السنّ. لهذا الغرض، تحتوي تركيبتنا على الببتيد من أجل دعم وتعزيز المزايا المرمّمة للريتينول، والسيراميدات التي تُطلق دهوناً أساسيّة لحاجز البشرة من أجل المساهمة في بناء قدرتها على تحمّل الريتينول وتجنّب جفافها. يُمكن عندئذٍ إيصال جرعة الريتينول الدقيقة بفعاليّة إلى البشرة للبدء بتوفير المزايا من دون تسريع تجدّد الخلايا بشكل مفرط والإخلال بتوازن حاجز البشرة. أي أنّ النتائج المحقّقة هي فعاليّة الريتينول القصوى، بدون إزعاج أو مع حدّ أدنى منه".

يمكن استخدام هذه التركيبة اللطيفة ومحدّدة الهدف نهاراً أو ليلاً، وهي مناسبة لكل أنواع البشرة، بما فيها البشرة الحسّاسة.

طريقة استخدام هذا المستحضر: ما عليكم سوى تطبيق مقدار ضخّة واحدة منه على البشرة النظيفة، على أن تُطبّقوا بعدها مستحضراً مرطباً ومستحضر وقاية من الشمس واسع الطيف خلال النهار، للحصول على أفضل النتائج. كما يُمكن استخدام هذا المستحضر على أجزاء أخرى من البشرة قد تظهر عليها علامات التقدّم في السنّ، بما في ذلك منطقة محيط العينين، العنق، أعلى الصدر وظاهر اليد. وهو ملائم كذلك للاستخدام تحت أو فوق غيره من أنواع السيروم والمستحضرات المرطِّبة من كيلز، كمركّز Powerful-Strength Line-Reducing Concentrate المقاوِم للتجاعيد، سيروم Clearly Corrective Dark Spot Solution المقاوِِم للبقع الداكنة، كريم Super Multi-Corrective Cream المقاوِم لعلامات التقدّم في السنّ، وسيروم Vital Skin Strengthening Serum المقوّي للبشرة.