فرحة غادة عادل...

غادة عادل, ساندي كروفورد, آيتن عامر, روجينا, حفل خطوبة, محمد علي فرحات

28 مارس 2011

فرحة خاصة جداً عاشتها الفنانة غادة عادل وهي تحتفل بعقد قران شقيقتها «مها» على عريسها محمد الهجرسي، وهو ابن شقيق الفنان نبيل الهجرسي. غادة أشرفت مع زوجها، المخرج والمنتج مجدي الهواري، على كل ترتيبات الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، وحضره عدد من النجوم الذين تربطهم علاقة صداقة بغادة وزوجها وعم العريس نبيل الهجرسي.

ومن النجوم الذين حضروا، روجينا التي جاءت بصحبة زوجها الدكتور أشرف زكي، وأعربت عن سعادتها باختيار زوجها رئيساً لجهاز السينما، مؤكدة أن هذا الاختيار يجدد الثقة فيه «بعدما تعرّض لشائعات وأكاذيب حول موقفه من الثورة المصرية»، كما حضر المطرب خالد سليم، الذي أكد أنه يُحضِّر لمفاجأة غنائية جديدة لن يكشف عنها الآن، وجلس بجوار الفنانة الشابة هبة السيسي وداعب الصحافيين الموجودين في المكان قائلاً: أرجو ألا أفاجأ بشائعات حب غداً.

كما حرصت التونسية ساندي على الحضور وتهنئة غادة عادل. أما آيتن عامر فقد سألها الحضور عن دورها في مسلسل «تحية كاريوكا»، فأكدت أن العمل متوقف حالياً، وأنها لا تعرف ما إذا كان سيتم تقديمه رمضان هذا العام أم يؤجل إلى رمضان 2012. وكان من بين الحضور الملحن والمطرب محمد ضياء، وأمل رزق، وشادي شامل.