والدة رامي صبري تتعرض لوعكة صحية بعد وفاة نجلها كريم

القاهرة - "لها" 28 سبتمبر 2021


كشف الفنان المصري رامي صبري، عن تعرض والدته لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث نشر صوراً تجمعه بالطاقم الطبي المعالج لوالدته، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، وكتب معلّقاً: الحمد لله، أمي بخير بعد ما كانت في الرعاية لمدة 3 أيام"، وموجّهاً الشكر الى كل من اهتم لأمر والدته.

يُشار إلى أن الفنان الشاب كريم صبري، شقيق رامي، كان قد توفي غرقاً في ترعة المريوطية، الأمر الذي أصاب والدته وشقيقه بحالة من الحزن تسببت في مرض والدته.

يُذكر أن رامي طرح أخيراً ديو جمعه بشقيقه الراحل كريم، وحملت الأغنية اسم "حالة اكتئاب"، وحققت نجاحاً كبيراً ونِسب مشاهدة عالية فور طرحها على "يوتيوب".

وكان رامي قد شارك منشورات عزاء الفنانين والمطربين له عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" وعلّق عليها قائلاً: "شكر واجب لكل زمايلي وإخواتي الفنانين المحترمين على المواساة في وفاة أخي الغالي كريم، شكر الله سعيكم جميعاً وتقبّل دُعاءكم ولا أراكم مكروهاً فى عزيزٍ لديكم".

وكشفت التحقيقات عن أن غرفة عمليات الجيزة كانت قد تلقت بلاغاً بغرق شخص في ترعة بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية هو شقيق المطرب رامي صبري، ونظراً لعدم إجادته السباحة مات غرقاً.