عمرو دياب يذهب مبكراً...

عمرو دياب, شائعة / شائعات, نبيلة عبيد, محمد منير, عمرو مصطفى, عزت العلايلي, نجلاء فتحي, الدستور المصري

28 مارس 2011

حرص الكثير من النجوم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أجريت في مصر، ومن بينهم عمرو دياب الذي ذهب إلى لجنة الاستفتاء مبكراً قبل الزحام، لكنه فوجئ «بطابور» طويل، فلم يجد أمامه سوى أن يقف فيه وسط مجموعة من أصدقائه الذين ذهبوا معه، وانتظر دوره ليدلي بصوته.

كما توجه النجم محمد منير إلى مقر الاستفتاء القريب من بيته بحي جاردن سيتي، والتفّ حوله الكثير من المعجبين به، ورغم أنهم عرضوا عليه أن يتجاوز «الطابور» حتى لا ينتظر طويلاً، خاصة أنه خضع مؤخراً لعملية جراحية في الحنجرة، لكنه رفض وأصرّ على الوقوف في «الطابور» كغيره.

أما المطرب والملحن عمرو مصطفى، فقد ذهب إلى إحدى اللجان الموجودة بجوار مبنى الإذاعة والتليفزيون، وأكد للجميع أنه سعيد بالتجربة الديموقراطية التي يعيشها الشعب المصري لأول مرة في حياته من خلال استفتاء ديموقراطي. ونفى عمرو ما تردد من شائعات عن عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية. وقال: «بمجرد أن سمعت تلك الشائعة، صوّرت مقطع فيديو على الصفحة الخاصة بي على الفيس بوك نفيت فيه هذا الكلام».

ومن النجوم الذين حرصوا أيضاً على الإدلاء بأصواتهم الفنان عزت العلايلي الذي ذهب بصحبة زوجته، وقال إنه لم يشهد في حياته مثل هذا الإقبال الجماهيري على أي استفتاء او انتخابات في مصر من قبل، مؤكداً أن هذا الحماس للمشاركة نتاج لثورة «25 يناير».

ورغم إصابة الفنانة نبيلة عبيد بنزلة برد، لكنها كانت حريصة على أن تذهب مبكراً إلى لجنة الاقتراع في منطقة سكنها بالدقي حيث أدلت بصوتها.
كما تواجدت الفنانة نجلاء فتحي مع زوجها الإعلامي حمدي قنديل أمام أقرب مقرّ استفتائي من منزلهما.