نجل مصطفى قمر يكشف حقيقة ارتباطه بابنة أحمد زاهر

القاهرة – "لها" 01 أكتوبر 2021

خلال لقائه في برنامج "اسألني"، المُذاع على قناة cbc، كشف الفنان الشاب تيام نجل المطرب مصطفى قمر، حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى ابنة الفنان أحمد زاهر.

قال تيام: "منذ فترة تخرج شائعات كثيرة عن ارتباطي بليلى أحمد زاهر، لأن أنا وليلى أصحاب أوي، وليلى أختي الصغيرة، وملك أيضًا، وأكتر ناس قريبة لي من الوسط الفني، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة".

وأكد أنه لا ينزعج من جملة "ده علشان ابن مصطفى قمر"، والتي تتردد كثيرًا مُنذ دخوله مجال الفن، مضيفًا: "بالعكس دي حاجة أنا سعيد بها جدًا، وأول ظهور لي على شاشة التليفزيون وأنا طفل، كان في فيلم "قلب جريء"، مع والدي مصطفى قمر، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفيلم "بحبك وأنا كمان"، مع الفنانة سمية الخشاب"، مشيرًا إلى أن والده كان يريد توثيق هذه اللحظة، وهي المشاركة في طفولته بالظهور معه في الفيلم.

يذكر أن تيام مصطفى قمر شارك في العديد من الأعمال منها، حكاية "وأنا قبلت" من مسلسل "زي القمر" بطولة الفنانة أيتن عامر، ومسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، ومسلسل "خيانة عهد"، و"لدينا أقوال أخرى"، مع الفنانة يسرا، وغيرها الكثير من الأعمال التي استطاع أن يظهر فيها موهبة كبيرة.