بالفيديو - تصريحات جريئة من ملحم زين: "أرفض دخول بناتي مجال الفن"

02 أكتوبر 2021

ردّ النجم ملحم زين بكل جرأة وصراحة على مجموعة من الأسئلة السريعة عن حياته الشخصية والفنية خلال مشاركته في برنامج "تفاعلكم".

واعتبر أن الحفلات في لبنان هي مظهر من مظاهر الحياة والروح للبلد في ظل الأزمة الاقتصادية القاسية الحاصلة.

ولفت إلى أنه تمنى لو كانت أغنية "أنت معلم" للفنان المغربي سعد لمجرد له وغناها، "رغم أنها ليست (ستايلي)، ولكن طالما غناها سعد لمجرد فكأني أنا غنيتها بالضبط"

وعن دخول أحد أفراد أسرته في عالم الفن، قال النجم اللبنانية إنَه رجل شرقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يُحافظ على العادات والتقاليد، ويسمح للأبناء بدخول الفن إذا كان يتمتع بموهبة فعلية وليس أن أقوم بفرضه على الجمهور بالقوة ولكنه يرفض دخول البنات، لافتاً إلى أنَّ شقيقته ترتدي الحجاب ولديها صوت جميل جداً، لكنَ أهله رفضوا دخولها المجال الفني والغناء.

واعترف بخضوعه لعملية جراحية لخفض وزنه ولكنها لم تنجح وعاد واسترجع وزنه.


وكشف أنَ أكثر شائعة أزعجته وانتشرت قبل سنوات وهي شائعة وفاته في استراليا لأنها أزعجت أهله كثيراً.

ورفض ملحم بشكلٍ قاطعٍ تصرف بعض الفنانين الذين يعرضون حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى وجود الكثير من الحرمات في المنزل التي لا يمكن تخطيها، وقال: "ما يفعلونه هذا خطأ كبير؛ لأنَ البيوت لها حرمتها، وما يحدث في المنازل الخاصة لا يجب أن يظهر على الكاميرا أو السوشيال ميديا".

وأوضح أنَه لا يعتبر نفسه من الصف الأول من المطربين، وبأن أغنية "ضلي اضحكي" كانت أطول من ذلك بكثير وقام بتغييرها، وقال: "زوجي أم علي أول من أعجب بالأغنية".