ريهام سعيد تتحدث بفيديو عن تأثير الكورونا عليها: "حزينة بسبب زيادة وزني"

القاهرة - "لها" 03 أكتوبر 2021


عقب خروجها من المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا، كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن تطورات حالتها الصحية حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على "فيسبوك"، وجهت من خلاله الشكر لمتابعيها وأصدقائها للوقوف بجانبها والدعاء لها في مرضها، ولكنها شعرت بالضيق من بعض التعليقات السلبية.

وطمأنت ريهام سعيد جمهورها على حالتها الصحية، ولكنها عبرت عن حزنها بعد زيادة وزنها نتيجة تناولها الكورتيزون للشفاء من فيروس كورونا.

وكانت ريهام قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لها في المستشفى، وعلقت بقولها: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة تأثرت، اتحجزت في المستشفى من شوية، إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة، بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير".


وأكملت: "أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة، شكرا يا رب على حبك ليه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيه، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد الي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائما ايه".

وأضافت: "استحملت وصبرت على ظلم كتير، يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي، إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسة في العمر بقية يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل عليه محنتي أنا راضية باي شيء، نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي وهاتقعد لك في أعز ما عندك، ارجو الدعاء بالخير ليه أياً كان هو أيه".