بالصور - هجوم قاسٍ على ليلى اسكندر وانتقادات لإطلالاتها الجريئة في لبنان

04 أكتوبر 2021

لا تزال الفنانة ​ليلى اسكندر​ تواجه الكثير من الانتقادات القاسية بعد وصولها الى لبنان قبل فترة، ووبمجرد إعلانها عن هذه الرحلة عبر حسابها على تطبيق انستغرام حتى انهالت على التعليقات الجارحة من دون أي سبب.


ويبدو ان المشادة الكلامية التي دخلت فيها النجمة اللبنانية مع متابعات تغزلن بزوجها الممثل السعودي ​يعقوب الفرحان​ واتهامها بإهانة السعوديات لا تزال تترك اثراً كبيراً على بعض متابعيها الذين يستغلون كل الفرص لانتقادها بطريقة قاسية.


وبالفعل شن مجموعة من متابعيها هجوماً عليها أخيراً بسبب إطلالاتها الصيفية الجريئة والتي تكشف عن أجزاء كبيرة من جسمها، حيث ارتدت فستاناً من الستان والدزنتيل تم تشبيهه لملابس النوم الخاصة، وهو ما عرضها للكثير من الانتقاد.


وفي إطلالات كاجوال ناعمة اختارت ليلى ملابس بسيطة لكنها وصفت بالجريئة لانها من الشبك وتكشف البطن والصدر، لافتين الى انها عادت الى حريتها وتستفيد من فترة إقامتها في بلدها لترتدي ما يحلو منها من الملابس المكشوفة.


بدورها، لم تعلق المغنية اللبنانية على ندتلك التعليقات بل تجاهلتها بالكامل وشاركت متابعيها بملاطع فيديو من حفل خاص أحيته أخيراً، واختارت له فستاناً ناعماً رمادي اللون مع حزام يظهر نحافة خصرها، ونسقت معه حذاء نسائي أبيض اللون.