أكتوبر مليء بالإثارة على تطبيق OSN Streaming

04 أكتوبر 2021

أعلنت OSNعن قائمة برامجها المتنوعة لشهر أكتوبر. وأكّدت شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، أن قائمة برامج هذا الشهر سوف تجعل من أكتوبر شهرًا حافلًا بالمتعة والترفيه. وتتاح المجموعة الكاملة من الأعمال الجديدة والحصرية والكلاسيكية عبر التطبيق الذكي فضلًا عن شاشة التلفزيون.


الإنتاجات العربية والتركية

تأتيكم OSNمباشرة من السينما بفيلم "مش أنا"، من بطولة النجم "تامر حسني" الذي يلعب شخصية "حسن"

ويُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.. متوفر حصريًا على OSN من 29 أكتوبر.

أما أحداث المسلسل التركي "فتاة النافذة"، المستوحى من قصة حب حقيقية، فتدور حول الزوجين نالان وسِيدات اللذين يبتعدان معًا عن الأسرار المظلمة في ماضيهما، فهل ينجحان أم أن حياتهما تغرق في ظلام حقيقي.خمس حلقات جديدة كل سبت على تطبيق OSN Streaming.

الأفلام

يُعدّ Black Widow أحد أقوى إصدارات استوديوهات مارفل المرتقبة هذا العام، وسيصبح متاحًا على تطبيق OSN Streaming اعتبارًا من 3 أكتوبر. وتلعب النجمة سكارليت جوهانسون دور ناتاشا رومانوف، بجانب كوكبة من النجوم تضمّ فلورنس بيو، وديفيد هاربور، وأو-تي فاغبنلي، ووليام هارت، وراي وينستون، وريتشل وايز.

المسلسلات الأجنبية

سيعيش متابعو OSN الأحداث المليئة بالتحديات والألغاز الطبية مع مسلسل Grey’s Anatomy في موسمهالثامن عشر، إذ تتدفق الإثارة بلا توقف في مستشفى"غراي سلون ميموريال"،حيث تدور أحداث المسلسل حول ميريديث غراي وفريق الأطباء الذين يواجهون يوميًا قرارات مصيرية تتعلّق بالحياة والموت. ويلعب أدوار البطولة في المسلسل كل من إلين بومبيو في دور ميريديث غراي، وتشاندرا ويلسون في دور ميراندا بيلي، وجيمس بيكينز جونيور في دور ريتشارد ويبر. ويُعرض الموسم 18على تطبيق StreamingOSN في الأول من أكتوبر 2021.

وتعرض OSN لمحبي الدراما الكوميديا الموسم الثالث من المسلسل الأمريكيSuccessionالذي يتناول موضوعات النفوذ والسياسة والأسرة من خلال عيون قطب إعلامي ثريّ مسنّ وأولاده الأربعة الكبار. وسيبدأ عرض المسلسل في 18 أكتوبر حصريًا على تطبيق StreamingOSN.


أما المسلسل Curb Your Enthusiasm، من إنتاج HBO،فهو من بطولة لاري ديفيد كنسخة خيالية عن نفسه. ويركز هذا المسلسل على التفاعلات اليومية بين لاري، الذي اشتهر بأنه المؤلف المشارك والكاتب المشارك للمسلسل الهزلي الناجح "ساينفيلد" Seinfeld، وبين أصدقائه ومعارفه وأحيانًا الغرباء.سيبدأ عرض المسلسل في 21 أكتوبر.

من ناحية أخرى، فقد لا يكون الأبطال الخارقون جميعهم "خارقين"! وهذا ما سوف يكتشفه متابعو مسلسل Legends of Tomorrow، من إنتاج استوديوهات "DC". وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني الأمريكي حول مجموعة من الأبطال غير الأكفاء وهم يقاتلون ويتحدثون ويغنون أثناء سعيهم لحماية الزمن من أي شيء يهدد بالعبث في التاريخ. يُعرض المسلسل في موسمه السابع على OSN في 14 أكتوبر 2021.

في المقابل تنطوي سلسلة الخيال الإجرامي The Sinnerعلىتقلبات ومنعطفات مثيرة. المسلسل متاح على تطبيق OSN Streaming وقنوات OSNابتداء من 13 أكتوبر، اضبط وقتك لمتابعة الأحداث في هذا العمل النفسي المليء بالتشويق.

أما مسلسل الجريمة الدرامي التلفزيوني The Shield فيكسر الصيغة النمطية للشرطي، وهو من بطولة مايكل تشيكليس.يُعرض المسلسل المليء بالإثارة اعتبارًا من 27 أكتوبر،ويركز على التوتر الكامن بين مجموعة من رجال الشرطة الفاسدين،لكن الفعالين،الذين يعملون تحت قيادة المحققة النقيب فيك ماكي التي تتحمل عبء التعامل معهم في سعيها للحدّ من الجريمة في منطقتها، وذلك أثناء تعاملها في الوقت نفسه مع أحد أعضاء مجلس المدينة الساعي لتحقيق مكاسب سياسية تخصّه.