مجموعة LE SMOKEY EYE 2021 من إيف سان لوران... هل تجرؤين على التألّق بها؟

04 أكتوبر 2021
تقدّم لك دار "إيف سان لوران" تشكيلة مكياج للعيون تضمّ ظلال عيون راقية، آيلاينر أنيقاً، ومسكارا مفعمة بالجاذبية. إنّها باقة مستوحاة من إرث كوتور Le Smoking الشهير ومن ابتكار المدير العالمي للتجميل في YSL، توم بيشو.

مع تجسيدها لجوهر امرأة YSL، تُقدَّم Le Smokey للمرأة التي تتحكّم بإطلالتها وحياتها، وتغيّر مكياجها تماماً مثلما تغيّر مزاجها. ومع ثلاثة مستويات مختلفة من الحدّة لإطلالة "Le Smokey Eye" تختارين ما يناسبك من بينها، وقد صمّم كلاً منها توم بيشو. فسواء كنت ترغبين في إطلالة مميّزة وسهلة؛ أو بمزيج أكثر جرأة من ظلال العيون والآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي؛ أو أومبريه جريء من ظلال دخانية، ستطبّقين المكياج المثالي مع Le Smokey بكلّ سهولة، مهما كانت مهاراتك في تطبيق المكياج.


إطلالة Le Smokey Eye – وكيفيّة تطبيقها.

متقنة... إنّما سهلة

تعلّمي كيفيّة تطبيق Le Smokey Eye بثلاث خطوات فقط: رموش مدوّية، خطّ آسر؛ ظلّ راقٍ.

يفصّل توم بيشو إطلالة الكوتور Le Smokey Eye بأسلوب بسيط يسهّل عليك تنفيذ إطلالاتها المميّزة التي لا تُقاوم.

كيفيّة تطبيق Le Smokey Eye من توم بيشو

"Le Smokey هو مكياج دخاني جديد للعيون. إليك نصائحي الثلاث:

أوّلاً، ابدئي مع المسكارا من قاعدة الرموش باتجاه الأعلى حتّى الحصول على رفعة جيّدة.

ثانياً، سيضفي الآيلاينر السائل تأثيراً فعلياً على عينيك ويحدّدهما. ثالثاً وأخيراً، يحين دور ظلّ العيون. طبّقيه مرتكزةً على تقنيّة التربيت والسحب بغية تعزيز القوام، اللون، والكثافة. فالتربيت هو عندما تأخذين طرف إصبعك وتربّتين، بينما السحب هو حين تضغطين ثمّ تسحبين. فالسحب سيمكّنك من توزيع الظلّ وجعله دخانياً بشكل أكبر. أمّا التربيت فيوفّر لك حدّةً أكبر.

المسكارا

عزّزي حدّة الإطلالة مع رموش مدوّية باستخدام Mascara Volume Effet Faux Cils. إنّها المسكارا المثالية لمنح تأثير جذّاب وشاعري لمكياج Le Smokey Eye مع إضفاء العمق والحدّة على الإطلالة من التمريرات الأولى للفرشاة.

ومع التأثيرات الثلاثة المختلفة لكلّ واحد من أقلام مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils، يمكن أن تتغيّر الإطلالة بأساليب لا متناهية تبعاً لتلك التي يقع اختيارك عليها. اختاري إذاً الكثافة المحدّدة لـMascara Volume Effet Faux Cils The Curler التي تقوّس الرموش وتعزّز كثافتها مع تغليفها باللون الأسود الكلاسيكي، أو إضفي السحر الآسر مع Mascara Volume Effet Faux Cils التي تمنح رموشك كثافة أكثر بتسع مرّات بثبات يدوم 24 ساعة، أو استعملي Mascara Volume Effet Faux Cils Radical للحصول على نتيجة أقوى بتأثيرها الداكن والأكثر حدّة، وكثافتها المدوّية.

الآيلاينر

ارسمي خطّاً مثالياً مع أكثر أقلام الآيلاينر أناقةً، Crushliner Waterproof Eyeliner. إنّ قوام Crushliner المركّز إنّما الكريمي يعني أنّه سهل التطبيق لكن يمنح في الوقت نفسه خطّاً رفيعاً وواضحاً بكلّ دقّة. عزّزي الخطّ للحصول على إطلالة أكثر كثافةً، غرافيكية، وساحرة ؛ أو امزجي وموّهي الخطّ لتأثير أكثر غموضاً، وهذا ما يجعله الأداة المثالية لإطلالة Le Smokey Eye.

هذه الألوان الثابتة حتّى 24 ساعة والغنية بالأصباغ النباتية لن تتكتّل بفضل التكنولوجيا المقاوِمة للماء، التلطيخ، والعرق، بينما ينساب القلم القابل للسحب بتركيبته الناعمة بكلّ سلاسة على الجفن، وذلك بفضل خلاصة الرمان الطبيعية المستقدمة من حدائق أوريكا التابعة لـYSL Beauty.

اختاري من بين عشرة ألوان مدوّية لـCrushliner، تمنح التحديد الذي تريدينه من ذلك الناعم إلى الجريء:

YSL رقم 1: Noir Intense. أسود غرافيكي بمقدار ما تجرؤين عليه.

YSL رقم 2: Brun Universel. بنّي شوكولاتة عميق وداكن، غني ومترف.

YSL رقم 3: Violet Inspirant. لون أرجواني بامتياز، ساحر للغاية.

YSL رقم 4: Bordeaux Audacieux. بورغندي ساحر، سيأسرك بقوة.

YSL رقم 5: Gris Tempête. رمادي غامض، معدني ناعم.

YSL رقم 6: Bleu Enigmatique. أزرق ساطع وآسر.

YSL رقم 7: Vert Imprudent. أخضر قوي ومختلف بكلّ جرأة.

ظلال العيون

أضفي اللون على إطلالتك مع ظلال عيون غنيّة بالأصباغ تبقى ثابتة على الجفن بلون مطابق تماماً للّون الذي نراه في قرص Mono.

طبّقي اللون الذي ترغبين فيه مع أربعة ألوان جديدة في ملمسين مبهرين - Mono Velvet Matte و Mono Lamé Metallic مستوحيين من قوامات الأقمشة وألوانها.

وبتركيبة معزّزة بخلاصة الرمان (المعروف بخصائصه المضادّة للأكسدة) المستقدَم من حدائق أوريكا التابعة لـYSL، اجذبي الأنظار بشكل لا يُقاوَم من الغسق وحتّى الفجر مع تطبيق الألوان الثابتة لفترة طويلة بتمريرة واحدة سريعة للإصبع.

تمتّعي بإطلالة ساحرة مع ألوان مترفة ستقعين في حبّها منذ استعمالها الأوّل:

YSL Velvet Crush رقم 32: أسود آسر إلى أقصى الحدود.

YSL Velvet Crush رقم 33: بنّي خارج عن المألوف بلمسة زيتونية.

YSL Velvet Crush رقم 42: أرجواني جذّاب، حادّ ومترف.

YSL Velvet Crush رقم 43: توب مبهر، سيصبح لون الذهب الوردي الجديد المفضّل لديك.

مكياج متميّز بالتفصيل: ثلاثة أساليب لتطبيق إطلالة LE SMOKEY ETE من توم بيشو

لقد ابتكر المدير العالمي للتجميل في YSL، توم بيشو بعضاً من أروع إطلالات المكياج في العالم، وهو يشتهر بإطلالة السموكي الخاصّة به. ولتشكيلة LE SMOKEY EYE الجديدة، أبدع ثلاث إطلالات عيون مدوّية، تتراوح بين الإطلالة الناعمة وتلك الجذّابة...لكن دخاني على الدوام.

LE SMOKEY EYE مستوى الحدّة 1:

هذه الإطلالة سهلة التطبيق تتأّلف بالأخصّ من الألوان الترابية، وهي إذاً عبارة عن مكياج كلاسيكي عصري، يسهل تعزيز حدّته أو تخفيفه عبر تغيير الألوان. تألّقي بعينين محدّدتين بشكل مثالي، رموش ممتلئة ولمسة لونية تتغيرّ بتغيّر قوام الظلّ – غير لامع أو معدني. إطلالة مفعمة بالحيوية، الحرية والشاعرية..فهي تبدو جريئة لكن من السهل جدّاً تنفيذها.

LE SMOKEY EYE مستوى الحدّة 2:

تتميّز هذه الإطلالة بتطبيق الألوان تحت خطّ الرموش على الجفن السفلي، كما على الجفن العلوي، ما يضفي لمسة من الجرأة لمن تبحث عن إطلالة Le Smokey بلمسة من الحرّية المتّقدة. فمع مزج ظلّ بآخر وتطويل شكل العين عبر مدّ اللون إلى الخارج باتجاه الزاوية الخارجية من الحاجب، تُعزّز حدّة الإطلالة.

LE SMOKEY EYE مستوى الحدّة 3:

إطلالة عيون آسرة... هل تجرؤين على التأّلق بها؟ Le Smokey Eye تتخطّى الحدود، مع تأثير أومبريه لظلال العيون، المطبّقة بكلّ مهارة لتأثير مدوٍّ. فالشكل اللوزي الموزّع بمثالية يتّخذ طابعاً دخانياً بفضل اللون الإضافي، الأكثر جرأة المطبّق فوقه والمستعمل تحت العينين.