مجموعة "ماريلا" MARELLA المحدودة مُصمّمة حصرياً لإمارة دبي

05 أكتوبر 2021


تحتفل "ماريلا" بالحدث الدولي في دبي عبر إطلاق مجموعة محدودة الإصدار والتي يمكن شراؤها فقط في متاجر العلامة التجارية في إمارة دبي اعتباراً من تشرين الأول/أكتوبر 2021.

استلهمت هذه المجموعة الحصرية تصميماتها من البيئة الدافئة للإمارات، وتُذكّرنا ألوانها ونقوشها بالأماكن واللحظات السعيدة، فكل منتج من منتجاتها دقيق ومتقن ويُعتقد بأنه يمكن ارتداؤه خلال أيام وليالٍ مميزة جداً.

صُمّمت هذه المجموعة المحدودة للمرأة العصرية والمتطورة، وهي في الوقت ذاته مفعّمة بالحيوية والأنوثة الرقيقة، وتتمثل إحدى ميزاتها الإضافية في استخدام أقمشة معتمدة صديقة للبيئة فقط (الكتان والقطن والجيرسيه).

يُذكر أن مجموعة "ماريلا" تركز عموماً على الفخامة الحقيقية والأناقة من خلال ارتداء الملابس ببساطة. وفي وقتنا الحالي، تتضاءل الحدود بين وقت العمل ووقت الفراغ والترفيه، لذا تعمل "ماريلا" على تصميم مجموعات تجعل النساء يتألقن ويشعرن بالأناقة على الفور. ويتمثل الإلهام الرئيس في رحلة خلال عالم الألوان والعواطف الذي يعكس حقيقة المرأة.

أُُنشئت مجموعة "ماريلا"، لأول مرة، في عام 1976 ضمن مجموعة "ماكس مارا"، وكانت موجّهة إلى شريحة السوق التي تبحث عن منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. ثم سرعان ما أصبحت المجموعة شائعة جداً لدرجة أن شركة "ماريلا" تأسّست في عام 1988.

تقدّم "ماريلا" الآن مجموعة كاملة ومتنوعة من المنتجات تتميز بمظهر جديد ومعاصر يتماشى مع أنماط الحياة والحالات المزاجية السائدة اليوم. حيث تُقدّم المعاطف والسترات والبدلات التي يجب اقتناؤها مع مجموعة من العناصر والإكسسوارات الأنيقة تتميز بما يأتي: جذابة، يمكن ارتداؤها يومياً، مستلهَمة من عالم النساء المعاصِرات والإيجابيات والنشيطات. مجموعات مصمّمة ليتم مزجها بطريقة مدهشة ومبتكرة.