بالصور - هكذا بدت ميرهان حسين بالحجاب في السعودية

القاهرة - "لها" 06 أكتوبر 2021


نشرت الفنانة ميرهان حسين على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور أثناء زيارتها إلى المملكة العربية السعودية ظهرت وهي مرتدية حجاباً أسود اللون، وطرحة من نفس اللون.

ولفتت النجمة المصرية الأنظار بجمالها بالحجاب وعلقت على الصور قائلة: "قضيت وقت جميل في مطعم دوار بهية في جدة و كلت أكل خطير".

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور ونالت إعجاب الآلاف منهم وانهالت عليها التعليقات التي أشادت بجمالها في الحجاب، لافتين إلى أنه يليق بها ولم يغيرها كثيراً.


وكانت ميرهان حسين قد انتهت من إجازة الصيف التي قضت أغلبها بإحدى القرى الساحلية بمدينة الساحل الشمالي من أجل عرض مسرحيتها "شمسية و4 كراسي" والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا مع الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة من نجوم مسرح مصر ومغني المهرجانات حمو بيكا، وتستعد حالياً لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "وكالة الخرطوشي" الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد استكمال "مريهان" لتصوير مسلسل "وكالة الخرطوشي" وذلك للانتهاء من تصوير العمل قبل نهاية العام الجاري والبدء في مرحلة المونتاج والمكساج النهائية.

يشار إلى أن مسلسل "وكالة الخرطوشي" يقوم ببطولته فتحي عبد الوهاب وأيتن عامر وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.