سهير القيسي تنشر ذكرياتها مع شقيق مايكل جاكسون

07 أكتوبر 2021

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها تقرير إعلامي حول تجوّل النجم الأميركي الراحل مايكل جاكسون بعباءة نسائية في البحرين حيث أقام في عام 2005، استرجعت الإعلامية العراقية سهير القيسي ذكرياتها في مقابلة مع شقيق المغنّي الراحل... ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، مع التعليق: "ذكريات، لم أنشر هذه الصورة من قبل، أول مقابلة للشرق الأوسط تجريها عائلة "ملك البوب" مايكل جاكسون بعد وفاته، مقابلة حصرية مع جيرمين جاكسون شقيق "ملك البوب" من لوس أنجليس، منطقة كالاباسس".


يُذكر أن جيرمين جاكسون حائز جائزة "غرامي" في الغناء، وترتيبه هو الرابع في عائلة جاكسون، وكان المغنّي الرئيس في فرقة "جاكسون فايف" حتى عام 1967 حين تولى مايكل جاكسون القيادة، فظل يغني معه لسنوات عدة.

ويعيش جيرمين في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة مع زوجته الثالثة حليمة رشيد، والتي ارتبط بها عام 2004، ويقوم أيضاً بزيارات متعددة إلى البحرين، والتي كان أخوه مايكل قد اتّخذها كمنفى اختياري بُعيد براءته من القضايا التي رُفعت عليه في تُهم تتعلق بالتحرش بالأطفال.

وخلال تلك القضايا، برز جيرمين كمدافع قوي عن أخيه مايكل، حيث استضافه محاوِر شبكة "سي إن إن" لاري كينغ، أكثر من مرة في برنامجه Larry King Show، كما ظهر إلى جانب مايكل في المحكمة.