أحدث ظهور لسمية الألفي بعد شائعة إصابتها بوعكة صحية

القاهرة – "لها" 08 أكتوبر 2021

في أحدث ظهور لها بعد الشائعات التي انطلقت منذ فترة قليلة حول إصابتها بوعكة صحة، نشر مدير أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، صورة له بصحبة الفنانة سمية الألفي، وذلك بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية، وتفاعل الجمهور مع صورة سمية بشكل كبير من خلال حسابه على السوشيال ميديا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا قبل أسابيعٍ قليلة، خبرًا يُفيد بتعرض الفنانة سمية الألفي، لوعكة صحية مفاجئة، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق العرض الخاص لفيلم "30 مارس"، والذي يقوم ببطولته نجلها الفنان أحمد الفيشاوي.

وكانت سمية، قد أعلنت تراجعها عن الاعتزال، منذ عامين تقريبًا، وذلك حسبما أكد الإعلامي عمرو الليثي، في حوار معها داخل منزلها، بعد فترة قصيرة من وفاة الفنان فاروق الفيشاوي.

وكان الإعلامي عمرو الليثي، قد كتب عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وقتها: "أبلغتني الآن الفنانة الكبيرة سميه الألفي أن حلقتها معي أعطتها دفعة قوية للأمام، وقالت لي إنني استجبت لطلبك أن أعود للتمثيل مرة أخرى.. وقررت إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات، وأنها ستعلن ذلك بنفسها في أول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، وأنا بهنيها على هذا القرار".

وكان آخر ظهور للفنانة سمير الألفي، في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 2019، حيث حرصت على تقديم واجب العزاء، في الفنان هيثم أحمد زكي، داخل مسجد الشرطة، في مدينة السادس من أكتوبر، رغم حالتها الصحية وصعوبة الحركة، إذ ساعدها ابنها الأصغر عمر الفيشاوي، وظهرت تستند على ذراعه في طريقها للعزاء.