نادين نسيب نجيم وابنتها... شبه كبير وكلمات أمومة مؤثرة

10 أكتوبر 2021

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة جمعتها بابنتها الكبرى هيفن في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، أظهرت الشبه اللافت بينهما.

ووّجهت كلمات مؤثرة جاء فيها: "الصورة ضاعت الكلمات وهربت مني لانه ما في كلمة لقيتها بتعبّر يا بنتي عن حبي إلك وشعوري تجاهك كأم وصديقة وملاكك الحارس وسندك وضهرك وقوتك بالحياة كل الكلمات خجلت منك يا روحي".

وأضافت: "بس بقلك ورح ضل قلك الله يحميكي وين ما رحتي ووين ما كنتي السما تنزلّك والارض تنبّعلك سعادة ونجاح ورزقة وصحة آمين يا رب".

وكانت نجيم أعلنت أخيراً ابتعادها على الشبكات التواصل الاجتماعي والإطلالات الإعلامية والفنية خلال الفترة المقبلة.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها في الـ"سوشيال ميديا" أنّها تريد التفرغ لمشروع خاص بها، تعتبره هدية لجمهورها، علماً أنها كشفت في تصريحات سابقة ابتعادها عن الدراما في موسم 2021.

وقدّمت أخيرا نجيم دور "زهرة" في بطولة مسلسل "صالون زهرة" إلى جانب الفنانين معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين، من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.