بالفيديو والصور - دنيا بطمة توثّق أجواء ميلاد ابنتها وتجهيزاته الفخمة

11 أكتوبر 2021

تتحضّر النجمة المغربية دنيا بطمة للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها الثانية ليلي روز التي أتمّت عامها الأول، وقد أعلنت عن ذلك من خلال مجموعة صور لطيفة من حفل ميلاد ابنتها الكبرى غزل، والذي أقامته لها قبل 4 أشهر.

وشاركت بطمة متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل المميز الذي حضّرته لطفلتها بمناسبة ميلادها الرابع، وطغى على الأجواء اللون الأبيض، وتم تجهيز زينة طفولية فخمة من الديكورات المميزة والبالونات البيضاء والزهور الملونة.


وبدت غزل كالأميرات بفستان أبيض أنيق من الشيفون والدانتيل الناعم مع تصميم من الورود الناعمة عند الخصر، ونسّقت دنيا فستانها مع أجواء الحفل فاختارته باللون الأبيض، متوسط الطول وبقماش الشيفون الرائع.


وحرصت دنيا بطمة على إخفاء صورة طفلتها الثانية، وعلّقت على الصور قائلة: "قبل أربع شهور كان عيد ميلاد أول فرحة حياتي غزل الترك، واليوم راح يكون عيد ميلاد ثاني فرحة بحياتي ليلي روز الترك".


بدوره، نشر المنتج البحريني محمد الترك صورة لابنته ليلي روز عبر حسابه في "إنستغرام"، لكنه حرص على تغطية وجهها برسم قلب لإخفاء ملامحها، وعلّق على الصورة قائلاً: "كل عام وإنت حبيبتي الأميرة الصغيرة، يا رب ياخد من عمري ويعطيكي".