دلّلي بشرتك مع زبدة الجسم الجديدة من The Body Shop

11 أكتوبر 2021

إن كنت من محبي الجمال، من المحتمل أن تكوني قد جربت زبدة الجسم المتميزة من The Body Shop، والتي تعتبر من مرطبات الجسم المفضلة لأكثر من ثلاثة عقود. ولا تزال زبدة الجسم بنفس الشعبية حتى الآن، فيتم بيع واحدة كل ثلاث ثوان. وقد أطلقتThe Body Shop للتو تركيبة محسنة نباتية معتمدة، مصنوعة من مكونات نباتية الأصل بنسبة 95% على الأقل (منها زبدة شيا Community Fairtrade من غانا) ومعبأة في بلاستيك بولي إيثيلين تريفثاليت معاد التدوير بنسبة 100%، يتضمن بلاستيك Fair Trade وأغطية من الألومينيوم.


يدوم ترطيب المنتج 96 ساعة وله أربع تركيبات لأنواع البشرة المختلفة. تمت صناعة "الزهرة البريطانية"، و" الجريب فروت الوردي" و"الفراولة" للبشرة الطبيعية. بينما تناسب "المانجو" و"المورينجا" البشرة الجافة. ولهؤلاء أصحاب البشرة شديدة الجفاف والحساسية، زبد الجسم الغنية "حليب اللوز" و"زبدة الشيا" و"جوز الهند" هي ما تحتاجين إليه! ناهيك عن أن The Body Shop يقدم لنا زبدة الجسم الجديدة "بالأفوكادو" المكون الذي يفضله الكثيرون. في الواقع، يسميه البعض "زبدة الطبيعة". كنت تدهنينه على الخبز لكن بفضل The Body Shop يمكنك أن تدهني زبدة "الأفوكادو" الجديدة على جسدك أيضاً.

زبدة الجسم الجديدة ليست فقط الأفضل لكنها أيضاً محاولة لتشكري بشرتك الجميلة. في النهاية، نستحق جميعاً الحب والتدليل، أليس كذلك؟ وهذه ليست أي زبدة جسم...إنها دليل على حبك لجسمك. لذا، في كل مرة ستأخذين جزءاً من الزبدة وتدهنين بها جسمك، سوف تشعرينبنعومة فائقة خلال ثوان معدودة.