فنانة مصرية تثير بلبلة بإعلان تعرّضها للنصب من جانب منتج مشهور

القاهرة – "لها" 11 أكتوبر 2021

اتهمت الفنانة رحمة حسن المنتج هاني أسامة، بالنصب عليها وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ما أحدث جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة المصرية: "صباح الخير أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقولي إني مش معايا فلوس. أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول أنت شغال ما شا الله. أنا لا. شكرا أنا هسيب الرسالة دي هنا".

من ناحية أخرى أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامجه "حضرة المحترم" أنه تواصل مع رحمة لمحاولة حل أزمتها مع المنتج هاني أسامة إلا أنها أخبرته أنها سوف تحصل على حقها بطريقتها الخاصة.


يذكر أن الفنانة الشابة بدأت العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمطرب نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في تلك الفترة، وكان أول أعمالها السينمائية، فيلم "ألف مبروك" مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009 الذي قدمت خلاله دورًا صغيرًا، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت مع فيلم "العالمي" مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم "سمير وشهير وبهير" في عام 2010، ثم اتجهت بعدها للدراما التليفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها "أزمة سكر"، "الداعية"، "موجة حارة". ومن أبرز أعمالها: "سابع جار"، "ولاد تسعة"، "لأعلى سعر"، "وش تاني"، "نوارة".