"كيلز" تعلن عن افتتاح متجرها في "إكسبو 2020 دبي"

11 أكتوبر 2021

افتتحت "كيلز" متجراً مؤقتاً في "إكسبو دبي"، وتحديداً في "حديقة اليوبيل"، قرب الحديقة الثريّا “الطائرة"، وهو يجسّد إشادة بالاستدامة والابتكار والخدمة المميّزة؛ أي الاحتفاء الفعلي بقيم "إكسبو 2020". سيتمكّن عملاؤنا من شراء مجموعة "Kiehl’s Loves Dubai" محدودة الإصدار مخصّصة لـ"إكسبو 2020 دبي"، كما سيمكنهم الحصول على إصدارات حصريّة متوافرة فقط في متجر الإكسبو، والتعرّف على قيم "كيلز" الأساسيّة بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام.

"لكيلز إرث طويل في مجال دعم البيئة والمجتمعات المحليّة التي نقدّم لها خدماتنا. وتماشياً مع استراتيجية إكسبو 2020 دبي، وبمزيج من الفخر والتواضع، نستعرض مبادراتنا المحليّة والدوليّة ومن بينها: دعم الأطفال مع خلال شراكتنا الطويلة الأمد مع مؤسسة الجليلة للأطفال، أنشطة برنامج "أعد التدوير واحصل على مكافأة"، على المستويين المحلّي والعالمي، عبواتنا الجديدة القابلة لإعادة الملء، الأثاث القابل لإعادة التدوير بالكامل في متاجرنا، ومؤخراً شراكتنا مع جمعيّة الإمارات للطبيعة – الصندوق العالمي للطبيعة". خديجة شاهين، المديرة العامّة لقسم "لوريال لوكس" في دول الخليج والمشرق.


الاستدامة

لطالما شكّلت الاستدامة جزءاً أساسياً من هويّة كيلز، من توريد المكوّنات بطرق مستدامة إلى استخدام الحدّ الأدنى من العبوات العمليّة. وتعكس مبادرة كيلز Future Made Better™ مسيرة العلامة نحو الحدّ من تأثيرها في البيئة وتحسين المجتمعات التي تقدّم لها خدماتها ومنتجاتها. وفي إطار السعي نحو كوكب أكثر صحّة، تبتكر "كيلز" تركيبات أكثر مسؤوليّة من مكوّنات متجدّدة وباستخدام عبوات مستدامة، بالإضافة إلى تحسين المواد المستخدمة في متاجرها. واحتفالاً بمبادرة Future Made Better، سيُقام نشاطان رائعان لتنشيط التسويق في متجر "كيلز" في الإكسبو:

الكشف عن مفهوم Refillery، أي "مركز إعادة التعبئة"، الجديد الخاص بالعلامة، الذي يتيح لعملاء "كيلز"، للمرّة الأولى على الإطلاق، إعادة تعبئة قارورة "Refill-a-bottle" المصنوعة من الألومنيوم الخاصة بهم، دعماً لمساعي "كيلز" نحو الاستهلاك المستدام، من خلال خفض إنتاج العبوات؛ بالإضافة إلى مساحة مخصّصة لنشاط برنامج "أعد التدوير واحصل على مكافأة". يُذكر أنّ التزام "كيلز" بإعادة التدوير كان قد بدأ مع إطلاقها برنامجها العالمي "أعد التدوير واحصل على مكافأة"، Recycle and Be Rewarded، في عام 2009، والذي يشجّع العملاء على إعادة عبوات فارغة إلى متاجر "كيلز" ليُعاد تدويرها بالطريقة المناسبة. وبفضل عملاء "كيلز" حول العالم، أعادت العلامة تدوير أكثر من 11.2 مليون عبوة مستحضر منذ عام 2009. في "إكسبو 2020 دبي"، يُمكن العملاء وضع عبواتهم الفارغة بكلّ سهولة في حاوية Recycle & Be Rewarded الخاصّة بالمتجر، والتي سيتمّ إرسالها كي يُعاد تدويرها بالاستعانة بشريك محلّي.

وتعزيزًا لالتزام العلامة المحلّي بمستقبل أكثر خضرةً، تفخر "كيلز" كذلك ببدء شراكة محليّة مع جمعيّة الإمارات للطبيعة - الصندوق العالمي للطبيعة من خلال هبة نقدية تركّز على إعادة تأهيل أشجار المانغروف في الإمارات.

"نفخر بتعاوننا مع كيلز، وهي علامة تجاريّة تتّسم بالوعي البيئي والاجتماعي، تركّز على الحدّ من أثرها البيئي وتحسين المجتمعات المحليّة التي تقدّم لها خدماتها. نحن في جمعيّة الإمارات للطبيعة - الصندوق العالمي للطبيعة نؤمن بالشراكة مع المؤسسات ذات التوجّهات الشبيهة بتوجّهاتنا، والتي تدرك أنّ ثمّة تحوّلاً على مستوى رؤيتنا لمواردنا الطبيعيّة، لا سيّما في وجه التغيّر المناخي، من مصدر للاستغلال والاستنزاف، إلى التركيز على أهميّة المحافظة على قدرة الطبيعة على الصمود. ويمكن اعتبار غابات المانغروف البيئة الطبيعية الرئيسية لهذا التحوّل في التفكير. لقد حان الوقت للالتزام التام والاستثمار الجماعي في هذا الحلّ الطبيعي للأزمة المناخية"، تقول ليلى مصطفى عبداللطيف، المديرة العامة لجمعيّة الإمارات للطبيعة - الصندوق العالمي للطبيعة.