خالد الصاوي في مؤتمر صحافي...

رانيا فريد شوقي, خالد الصاوي, مؤتمر صحافي, أحمد عبد الحميد, مسلسل, فريال يوسف

06 أبريل 2011

حرص الفنان خالد الصاوي على نفي ما تردد عن تخفيض أجره في مسلسله الجديد «خاتم سليمان» وذلك في المؤتمر الذي أقيم لفريق العمل مؤخراً. وأكد خالد أن منتج العمل محمود بركة لم يتحدث معه حول تخفيض أجره، خاصة أن الأجر الذي اتفق عليه غير مبالغ فيه أصلاً. حضر المؤتمر نجوم المسلسل، رانيا فريد شوقي، وفريال يوسف، والمخرج أحمد عبد الحميد.

وأكد خالد الصاوي أنه اختار المسلسل من بين مجموعة كبيرة من السيناريوهات التي عرضت عليه خلال الفترة الأخيرة، وكان يريد تقديم شيء جديد وغير متوقع، لذلك لم يتردد في قبوله لاختلافه تماماً عما قدم من قبل.
وأكد الصاوي أيضاً أنه أجَّل مسلسل «الفتوة»، الذي كان من المفترض أن يقدمه هذا العام أيضاً، حتى يتم التحضير له بشكل جيد. وأشاد باختيار رانيا فريد شوقي في دور زوجته، مؤكداً أن الجمهور سيجد رانيا في دور متميز وجريء ومختلف عما قدمته من قبل.

زوجة متسلطة
وهنا أخذت رانيا الميكروفون من خالد لتبدي سعادتها الشديدة بالعمل معه، وتعترف أنها من أشد المعجبين بفنه وباختياراته.
وأضافت: أؤدي دور زوجة متسلّطة ومسيطرة على زوجها، وفي الوقت نفسه أم لفتاة في سن المراهقة، وهو ما أعتبره مغامرة فنية وتحدياً كبيراً لي  أن أقدم دور والدة فتاة عمرها 18 عاماً، رغم أن كبرى بناتي لم تتخط 12 سنة، لأنني أحب التحديات الفنية.

وجوه جديدة
أما المخرج أحمد عبد الحميد، فأكد أنه سعيد بهذه المجموعة التي تتعاون معه في المسلسل، خاصة الفنان خالد الصاوي الذي سبق أن عمل معه في مسلسل «قانون المراغي».
وأضاف المخرج أن اختياره لعدد كبير من الوجوه الجديدة ليس بسبب تخفيض الميزانية كما يظن البعض، لأن هذا الاختيار كان قبل اندلاع الثورة بشهر تقريباً، لكن الاختيار جاء بناءً على فكرة ضخ دماء جديدة في الدراما.