شخصية "ميكي ماوس" بلمسات إبداعية مميزة لعلامة "جيرالد جينتا" من "بولغاري"

12 أكتوبر 2021
يقدّم نموذج ساعات جيرالد جينتا أرينا ريترو ميكي ماوس ديزني لعام 2021 شخصية ميكي المحبّبة التي تعود لتطل من جديد، وخصوصاً مع تطوير العلامة لموقع إلكتروني جديد يجمع عشاق جيرالد جينتا من مختلف أنحاء العالم.

ويمثل هذا الإصدار الممتع من الساعات الكلاسيكية الجوهر الحقيقي للعلامة، حيث تعكس شخصية ميكي، الأشهر في عالم ديزني، قصة علامة جيرالد جينتا، إذ أصبحت البصمة الأساسية لمجموعة الساعات المفضّلة لدى جامعي التحف الفنية.

ونجحت بولغري في الاستحواذ على علامة جيرالد جينتا منذ عام 2000. وجاء الإصدار البلاتيني المحدود من الساعات احتفالاً بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس العلامة، في عام 2019، تلى ذلك إضافة جديدة من التيتانيوم إلى مجموعة أرينا.

ومن المقرر إطلاق الإصدار الجديد من ساعات جيرالد جينتا ميكي ماوس بنسخ محدودة من 150 قطعة فقط.


الخصائص التقنية

جيرالد جينتا أرينا ريترو ميكي ماوس ديزني - 103613

الحركية

حركية عكسية أحادية - شاشة لعرض الساعات عند موضع الساعة 5 - عقرب دقائق عكسي ضمن مجال بزاوية 210 درجات - قطر 26.20 ملم - تردد 28,800 دورة في الساعة - احتياطي طاقة حتى 42 ساعة.

العلبة والميناء

علبة مصقولة من الفولاذ بقطر 41 ملم- مقاوِمة للماء حتى 100 متر - غطاء خلفي مزيّن بنقشة محفورة بعبارة LIMITED

EDITION OF 150، والتي تشير إلى حصرية هذا الإصدار المحدود من 150 قطعة - مصحّح زمني سريع الحركة عند موضع الساعة الرقم 9. ميناء مطلي بالروديوم مع توشيحات تحاكي أشعة الشمس، إضافة إلى تقسيمات زمنية للدقائق ورسم لشخصية ميكي ماوس. عقرب دقائق لامع يمثّّل ذراع ميكي ماوس.


السوار

سوار أحمر اللون من المطاط المزوّد ببطانة، مشبك طيّ من الفولاذ المصقول المقاوِم للصدأ من نوع جيرالد جينتا.