بعد انتقاد رقص روان... مريم حسين في موقف محرج بسبب فيديو وتبريرات غريبة

12 أكتوبر 2021

بعد الضجة التي سببتها تغريداتها وانتقادها لاحتضان الفاشينيستا روان بن حسين للنجم المغربي سعد لمجرد على المسرح خلال حفله الأخير، فاجأت الفنانة مريم حسين متابعيها بمقطع فيديو نفت إقدامها على نشر تلك الجمل، الأمر الذي تركها في موقف محرج أمام الجمهور.

وظهرت الفنانة المغربية في المقطع على السناب شات من منزلها وقالت: "شو هالشوسرة اللي حاصلة، أنام واصحى من النوم ألاقي حسابي متكهر وكتب تعليقات، بس الحمد الله الهكر كان محترم وما سب أحد".

وتابعت: "حفل سعد لمجرد من أنجح الحفلات ودايما وين ما يروح يولع المكان بالطاقة الإيجابية. وهو ليس فقط نجم مغربي بل عالمي، وهو غرضه الفن لهذا أتمنى ما حد يحاول يتسلق على حساب النجوم العالميين".


وظهرت في مقطع فيديو آخر وهي تصرّ على أن ماإنتشر كتبه هاكر،ولكنها عادت وإنتقدت رقص روان وما حصل على المسرح، وقامت بمقارنته بما حصل معها في الفيديو الراقص الذي تسبب في سجنها قبل فترة،


واجهت مريم بسبب تعليقها وتبريرها الغريب موجة من الانتقادات والتعليقات الساخرة، متهمين اياه ب"الكذب" والاستخفاف بعقول المتابعين في محاولة للتخفيف من كلماتها التي وجهتها بحق روان، واعتبر العديد من الأشخاص ان مسألة التهكير باتت موضة قديمة ومن غير الممكن تصديقها خاصة وان حساب مريم موثق بالعلامة الزرقاء، وطالبها العديد من المشاهدين بإحترام ذكاء متابعيها و"الخضوع للعلاج النفسي".