بالفيديو - غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بعلاقتها مع ابنتها وحفيداتها: "ليسوا مثلي"

القاهرة – "لها" 12 أكتوبر 2021

خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن عائلتها هي أهم شيء في حياتها، موضحة أن ابنتها روتانا تساعدها دائمًا في أعمالها الفنية واختيار إطلالتها.

وأضافت: "محستش بروتانا كبنت خالص، طول عمرها هادية قوي وملهاش مشاكل، غير إنها كمان شايلة مسئوليتي، يعني ساعات بدخلها في شغلي وستايلي ولبسي، فساعات بحس إن هي الأم".

وتابعت: "أحفادي بيتكسفوا، مش زيي خالص، وإحنا راضيين بكل حاجة ربنا بيديهالنا سواء أنا أو روتانا أو أي حد في عيلتي، بنعيش مرتاحين لا قيل ولا قال، يعني مهنتي وقت اللوكيشن، ارجع لبيتي خلاص شغلتي باسيبها برة الباب".


وأشارت عبد الرازق إلى أنها لا تحب إقامة احتفالات أعياد ميلادها لنفسها، ولكن تحتفل به دائمًا مع عائلتها في المنزل، موضحة: "أنا مش بحب أعمل أعياد ميلاد خالص، لكن دائما بحتفل به مع عائلتي في البيت.

جدير بالذكر ان آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل "لحم غزال"، الذي شاركها البطولة فيه مي سليم، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

ويعد مسلسل "لحم غزال" ثاني عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير "هيثم زنيتا" بعد مشاركتهما معاً رمضان قبل الماضي في مسلسل "سلطانة المعز".