يذكرنا مايكل كورس أنه يوجد دائمًا مقعد على الطاولة مع حملة Watch Hunger Stop 2021 بمشاركة مُوَظَّفِيه

13 أكتوبر 2021

يفخر مايكل كورس بالكشف عن حملة Watch Hunger Stop 2021، بعنوان FOOD IS LOVE – THERE’S ALWAYS A SEAT AT THE TABLE ، والتي تضم نخبة من موظفي العلامة التجارية وأصدقائها.

بعد نجاح الحملة التي قادها الموظفون العام الماضي وروح المجتمع التي حفزتها، قرر مايكل كورس مواصلة المشوار مع موظفي شركته للسنة الثانية على التوالي مع أخذ جميع مستويات المؤسسة بعين الإعتبار، بالإضافة إلى مجموعة من أصدقاء العلامة التجارية، الذين تطوعوا لتقديم المزيد من الدعم للقضية من خلال الوقوف أمام الكاميرا في أحدث إصدار من حملة Watch Hunger Stop، وهي مبادرة خيرية طويلة الأمد للعلامة التجارية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (World Food Programme).


صور الحملة التي تم التقاطها بعدسة المصورة تشيلسي كايل على سطح أحد المنازل في مدينة نيويورك، تظهر ممثلي الحملة مجتمعين حول طاولات picnic، وهم يستعدون لمشاركة وجبة من الطعام. مع أفق المدينة في الخلفية، تعكس الصور فرح اللقاء من أجل قضية مهمة بعد عام من التباعد. تم تصوير نخبة الموظفين والأصدقاء وهم يرتدون قطعا من كبسولة Watch Hunger Stop 2021 ذات الإصدار الخاص: قميص LOVE أسود من القطن العضوي 100٪ بسعر 40 دولار ؛ قبعة سوداء بسعر 68 دولار؛ وقناع الوجه الأسود بسعر 24 دولار. تم تزيين القطع الثلاثة برقعة قلب وشعار برنامج الأغذية العالمي. ستذهب جميع أرباح بيع القميص والقبعة والقناع إلى برنامج الأغذية العالمي. *

ويقول مايكل كورس في هذا الصدد: "منذ أن بدأنا منذ تسع سنوات، ربطتنا Watch Hunger Stop بالمجتمعات في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لحملة هذا العام، أردت أن أبين أن الجهود المبذولة للقضاء على الجوع في العالم تبدأ في المنزل "، ويضيف كورس: "انه من الواضح الآن أننا جميعًا متصلون، بغض النظر عن موطننا او المكان الذي نعيش فيه. أعتقد أن هذا سبب للأمل وسبب للقيام بشيء ما. الجوع مشكلة يمكننا حلها فهناك دائمًا متسع على طاولتنا ".

ان التعاون والتعاضد بين الناس أمر بالغ الأهمية في المسيرة نحو القضاء على الجوع، وتتضمن حملة Watch Hunger Stop لهذا العام مبادرة سهلة وممتعة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتميز تأثير خاص لكاميرا Instagram (يُعرف أيضًا باسم "الفلتر") والمسمى "Share Your Heart"، بقلب فسفوري اللون Neon يمكن للمستخدمين إضافته إلى منشوراتهم للانضمام إلى الحملة ونشر الحب. تؤدي كل مشاركة تستخدم فلتر "Share Your Heart" إلى التبرع بـ 50 وجبة إلى برنامج الأغذية العالمي.

الآن في عامها التاسع، تركز حملة Watch Hunger Stop لمايكل كورس بشكل خاص على مساعدة برنامج الأغذية العالمي في توفير الوجبات المدرسية التي تشتد حاجة الأطفال إليها في المناطق التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي في العالم. مع اقترابنا من يوم الأغذية العالمي، في 16 أكتوبر، تفتخر Watch Hunger Stop بتقديم 24 مليون وجبة مدرسية منذ بداية الشراكة - وهو إنجاز تحقق بفضل الدعم الاستثنائي الذي لقيته وكرم أصدقاء العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. تتطلع علامة Michael Kors بفخر وتفاؤل إلى مواصلة عملها مع برنامج الأغذية العالمي نحو القضاء على الجوع.