قبل افتتاح المهرجان بدقائق... رانيا يوسف تسأل جمهورها عن اللون المتوقع لفستانها

القاهرة – "لها" 15 أكتوبر 2021

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو مجمّعاً لإطلالاتها السابقة في مهرجانَي القاهرة والجونة في السنوات السابقة.

وعلّقت رانيا على الفيديو بسؤال وجّهته الى الجمهور عن اللون المتوقع للفستان الذي سترتديه في حفل مهرجان الجونة الذي يُقام بعد قليل، قائلةً: "تفتكروا النهارده الفستان هيكون لونه إيه"، لتنهال عليها التعليقات من جمهورها حول اللون المتوقع لفستانها.


وكانت رانيا يوسف قد كشفت عن استعدادها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، معبرةً عن حماستها لحضور فعاليات المهرجان بدورته الخامسة، إذ قالت إنها جهّزت الفساتين التي ستظهر فيها خلال المهرجان وحتى ختامه.

وأضافت يوسف في مقابلة مع برنامج MBC Trending أنها جهّزت الفساتين التي سترتديها طوال أيام المهرجان، لافتةً إلى أنها متحمّسة لمشاهدة الأفلام التي ستُعرض خلاله، وترى أن حضورها المهرجان هو بمثابة إجازة ترتاح فيها بعد انشغالها الفترة الماضية في تصوير أعمالها.

كما تحدثت رانيا يوسف عن رأيها في تصدّرها "تريد" محركات البحث على "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، كل عام من خلال حضورها الدورات السابقة لمهرجان الجونة، بسبب الفساتين التي ترتديها، قائلةً: "التريند والمشاكل بيجوا لحد عندي مش بروح لهم، وده جانب مش لطيف، لكن الجانب اللطيف أن الناس مركزة معايا وبتابعني وتتابع شغلي وصوري وأخباري وده معناه حب الناس".