بالصور - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في الجونة

16 أكتوبر 2021


تسعى النجمات على الظهور بأبهى صورة في المهرجانات، إلا أن حسابات بعضهن واختياراتهن تكون عكس توقعاتهن، ما يعرضهن للانتقادات والتعليقات القاسية من المتابعين الذين باتوا ينتظرون تلك المناسبات للتعليق على الإطلالات.

كانت إطلالة الفنانة العراقية شذى حسون على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بدورته الخامسة محط إنتقاد من عدد كبير من صفحات خبراء الموضة وتربّعت على عرش أسوأ الإطلالات، حيث اختارت فستاناً لا يناسب شكل جسمها لناحية القماش الشفاف مع البطانة الواضحة والسيئة التصميم والحبيبات البرّاقة التي غطّت الفستان بالكامل، وصولاً إلى لونه المتداخل بين النيلي والأبيض وقصته العالية عند الياقة والأكمام الطويلة.


ومن بعدها جاءت إطلالة النجمة المصرية دينا الشربيني السيئة والتي لم تناسب نحافتها، حيث إختارا فستاناً باللون البرتقالي الذي يليق بلون بشرتها، إلا ان قصته وطريقة خياطته سيئة جداً.

وارتدت دينا فستاناً طويلاً مع فتحة ساق جانبية واسعة وتصل الى أعلى الفخد، وجاء من دون أكتاف ومكشوفاً عند منطقة الصدر مع فتحات عند البطن سيئة لناحية التصميم فهي واسعة ولا تناسب نحافة الشربيني.


وكذلك لم تنجح النجمة إلهام شاهين في اختياراتها خلال الافتتاح واليوم الثامي من المهرجان على التوالي، إذ اختارت في اليوم الأول فستاناً بتصميم قديم لا يناسبها وبألوان متداخلة جاءت بنقوش بين الورود الملونة والنمر، وأضافت لإطلالتها السيئة عقد باللون الأحمر.


أما اليوم الثاني فارتدت فستاناً متوسط الطول بألوان متداخلة لا تناسب المناسبة وجاء مكشوف عند الأكتاف والصدر، ومزيّن ب"باييت" حمراء كبيرة الحجم، تقلل من قيمة الفستان.


رغم جرأة اختيارها يوم الافتتاح، إلا أن إطلالة الفنانة نجلاء جاءت سيئة، إذ أنها لم تنجح في تطبيق فكرة اللوك الأنوثي الجذاب، حيث جاء الفستان مكشوف عند الخصر من جهّة واحدة، مع قطعة من القماش بتطريزات برّاقة عليها غطت جهة من الصدر وموصولة بياقة عالية من الجهّة الأخرى، فجاء اللوك مبتذل وغير مرتب.


وأيضاً، لم تحسن النجمة ليلى علوي في اختيار اطلالتها في مهرجان الجونة، فارتدت في اليوم الثاني فستاناً باللون الزهري بتصميم سيء ولا يناسب المناسبة، وجاء بكشاكش سيئة عند الأكتاف والخصر والجهة السفلية مع دونتيل شفاف عند الصدر زاد من سوء الإطلالة.