بالصور - على خطى عمرو دياب وأحلام... هذا ما فعلته نوال الكويتية

16 أكتوبر 2021


على خطى باقي النجوم والنجمات، فاجأت النجمة نوال الكويتية جمهورها بطرح عطرٍ جديد، تعاونت فيه مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، معلنة أنه سيحمل اسمها "نوال".

ونشرت الفنانة الخليجية عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو ترويجي لعطرها الذي تعاونت فيه مع دار الطيب للعطور، وظهرت فيه بكامل أناقتها، واستعرضت الشكل الذي اختارته للقارورة التي تحمل اسمها مع نقش يشبه صورتها.


واختارت نوال اللون الأبيض لإطلاق عطرها الأول، فارتدت فستاناً صيفياً بتصميم أنيق تميّر بأكمامه الواسعة والدونتيل الأبيض مع تطريزات على شكل ورود مع أزرار بيضاء عند منطقة الظهر، مع حزام ناعم وقصة ملفتة مع دونتيل خفيف عند منطقة الصدر.


وعلقت نوال على الفيديو والصور قائلةً: "جمعتُ إحساسي وجزءاً من ذاتي في عطر سمته (نوال)"، وهو ما شكل مفاجأة لعدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حبهم الكبير لها وحماسهم لاستخدام العطر وحرصوا على الإشادة بجمالها وأناقتها.


وتأتي خطوة المفاجئة نوال بعد فترة قصيرة من الضجة التي سببها النجم المصري عمرو دياب بعد طرح عطره الجديد الذي يحمل اسمه أيضاً مع رقم 34، الذي اشتهر فيه أخيراً ويطلقه على كل منتجاته المتعلقة بالموضة والجمال.