بالفيديو - تامر حسني يستجيب لاستغاثة أمّ ويقدم لها المساعدة

16 أكتوبر 2021


انتشر على مواقع لتواصل الاجتماعي، فيديو استغاثة لسيدة تدعى حنان من قرية المجفف بمحافظة الشرقية، تطلب مساعدتها في علاج أولادها الذين يعانون من أمرض خطيرة.

وكشفت الأم خلال الفيديو أنها تعول خمسة أولاد منهم مريض بالسرطان وآخر بفشل كلوي والثالث توحد والرابعة شلل في يدها والخامس بمرض في الدم يلزم تغيير دمه باستمرار، وأن أعمار أولادها من 27 لـ11 عاماً، وأنها تعمل ليلا ونهارًا في الزراعة من أجل سداد الديون التي أصبحت كثيرة، بعد أن قامت ببيع كل ما تملكه، سواء عفش البيت، أو مشغولات ذهبية، كما هناك أحكام قضائية بالحبس عليها.

ودخلت الأم في حالة بكاء شديد، وقالت: "نفسي عيالي تتعالج، خايفة من الأحكام الكثيرة عليا، ونفسي حد يعالج أولادي والنبي".

وبمجرد أن انتشر الفيديو استجاب الفنان تامر حسني، الذي تواصل مع السيدة بنفسه، وقام بسداد الأموال الخاصة بالديون، ورفض تامر أن يتحدث عن الأمر بأي شكل من الأشكال.

وقالت حنان، بعد تواصل الفنان تامر حسني معها: "ربنا يفرج همك يا تامر يا حسني فى الدنيا والآخرة، زي ما فرجت همي، وسددت ديني.. ربنا يسعدك يارب زي ما حققت لنا الفرحة، وربنا يسترك في الدنيا والآخرة.. ربنا يباركلك في والدتك وفي أولادك".


وتابعت: "نفسي أشوفك يا أستاذ تامر حسني، وربنا يخليك لينا يارب".

كما قال أحد الأولاد: "ألف شكر يا فنان يا كبير.. ربنا يخليك يارب.. نفسي أشوفك وأحقق لي حلمي".

وكان تامر قد بعث رسالة لتلك السيدة جاء فيها: "يا أستاذه حنان أنا مصدقك من غير من أعرف أي حاجة ودي هدية ربنا ليكي إنه يفرج همك وربنا يقويكي وينصرك بأولادك اللي هتدخلي بيهم الجنة إن شاء الله وهتعرفي ساعتها إنهم كانوا هدية في الدنيا علشان تدخلي بيهم الجنة وسلام لكل أولادك حبايب قلبي ربنا يشفيهم ويكرمهم ويفرح قلبك بيهم".