بالصور - الموت يخطف هؤلاء النجوم ويغيبهم عن مهرجان الجونة

القاهرة - "لها" 16 أكتوبر 2021

نشر حساب يحمل اسم الفنان الراحل سمير غانم مجموعة من الصور لنجوم رحلوا عن عالمنا وودعونا، آخرهم دلال عبد العزيز وسمير غانم ملك الكوميديا، بتجسيمهم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في ملابسهم الرسمية.

وانتشرت الصور على مواقع التواصل أثناء مرورهم على ريد كاربت مهرجان الجونة في دورته الخامسة، كتعبير عن حبهم وافتقادهم، بسبب غيابهم جسدياً، وظهروهم معنوياً من خلال أعمالهم الفنية، التي تركت أثراً في نفس الجمهور.


وخلال الحفل وجهت النجمة لبلبة رسالة مؤثرة لروح الراحل سمير غانم وقالت إنه "قدم كوميديا خاصة به لا يمكن لغيره تقديمها من خلال أدائه ومشيته وحركاته، واصفة إياه بصانع السعادة".

وأضافت وسط تفاعل وتأثر الحاضرين: "بنحبك وهتفضل جوه قلبنا".


ويذكر أن الفنانة منة شلبي، المرشحة لجائزة الإيمي، تشارك في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجين كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرِّف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.