النجوم يواصلون دعم هشام شربتجي في أزمته الصحية الدقيقة

17 أكتوبر 2021

لا يزال خبر مرض المخرج السوري هشام شربتجي يشغل النجوم الذين يحرصون باستمرار على الدعاء له بالشفاء بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة الأسيوع الماضي، نقل على اثرها لأحد مستشفيات دمشق لتلقي العلاج.

وكشفت ابنته المخرجة رشا شربتجي من خلال تغريدة عن تعرضه لجلطة دماغية وهو يتواجد في العناية المشددة بسبب حالته الدقيقة، وكتبت: "والدي، حبيبي، سندي، وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعائكم. هشام شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق، نتمنى من الله ان يتجاوز هذه المحنة الصعبة بخير وسلام، على أمل ان يعود لمحبيه قريباً بصحة وخير وعافية. يا رب الشفاء العاجل يا رب".

تفاعل النجوم بشكل واسع مع الخبر الحزين عبر صفحاتهم على موقع التواصل الإجتماعي، ووجهت النجمة السورية سلمى المصري رسالة مرفقة مع صورته كتبت فيها: "الاستاذ والمخرج الكبير والاخ والصديق الغالي هشام شربتجي ندعو ونرجو من الله ان يمن عليك بالشفاء العاجل وتمر هذة المحنة بخير وسلام".

وتفاعلت الممثلة السورية أمل عرفة مع الخبر ونشرت صورته وعلّقت عليها: "بالشفاء التام ناطرينك يا شيخ الكار". وكذلك فعل النجم باسم ياخور وكتبت: "الله يشفيك ويعافيك يا أستاذ هشام يا رب تقوم بالسلامة".

ونشرت النجة شكران مرتجى صورة للنجم السوري وعلقت عليها: "تمنياتي بالصحة والعافية والشفاء العاجل أثر تعرضه لعارض صحي لأستاذي وشيخ الكار الأستاذ هشام شربتجي أثر تعرضه لعارض صحي دقيق. أستاذي أنتظرك لتقرأ كلماتي أحبك كما أحب أبي وأنتظر عودتك كل النجوم تنتظرك فأنت أحد وأهم صناعها يا غالي دعواتكم وصلواتكم أحبته الكثر. يارب شفاء عاجل يارب".