بالفيديو - هالة صدقي تواجه تعليقات قاسية وهي تردّ بذكاء

القاهرة - "لها" 17 أكتوبر 2021


هاجمت الفنانة هالة صدقي، إحدى متابعاتها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وصفت حفلة الجونة بالعري والبجاحة. حيث أكدت هالة أن هذه الحفلة ليس لها علاقة بالمهرجان بل هي حفلة خاصة.

وظهرت في خلفية المقطع أغنية "حلو المكان"، للفنان تامر حسني، لتفاجأ بتعليق عنيف من إحدى متابعاتها تقول فيه: "مهرجان العري والبجاحة". لترد عليها هالة قائلة: إيه علاقة المهرجان؟.. دي حفلة ملهاش علاقة بالمهرجان، معربةً عن غضبها الشديد من الهجوم الذي يتعرض له الفنانون دائمًا في المهرجانات.


وحرصت النجمة المصرية على مشاركة متابعيه بمقطع فيديو شرحت خلاله عن الأعمال المميزة المشاركة في المهرجان، لتتفاجأبتعليق وتهكم من متابعة كتبت فيه: "محسساني إنه الفن تبعكم بيعمل إضافة للبشرية او يرقى بها للأفضل، حبيبتي إنتم خربتم أجيال وضيعتوا الشباب، الله لا يبارك لكم"، لتردّ عليها هالة بشكل قوي قائلة: "طيب لو فعلا كده حضرتك بتتابع صفحتي ليه، انا فنانه وافتخر وللاسف وجه نظرك غلط غلط غلط الفن والثقافه هي اللي بتخلف وجدان الشعوب حضرتك".



وكان عدد كبير من نجوم الفن قد حرصوا على حضور مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم الفنانة يسرا، بشرى، محمد رمضان، ليلى علوي، إلهام شاهين، رانيا يوسف، نسرين طافش، سمية الخشاب، وغيرهم من نجوم الفن، الذين تألقوا على الريد كاريت.