دوللي شاهين لم أتعرض للاعتداء والجمهور يتهمها بـ"الكذب والاستعراض"

القاهرة - "لها" 17 أكتوبر 2021


كشفت النجمة اللبنانية دوللي شاهين عدم صحة ما تردد مؤخرا عن تعرضها لاعتداء من مجهولين ودخولها المستشفى.

وأكدت في تصريحات صحافية أن الصورة المتداولة لها والتي تظهر فيها علامات ضرب على وجهها هي من أحد المشهد الصعبة في مسلسلها الجديد "المماليك".

وكان السيناريست يحيي حمزة، أحد كتاب مسلسل "المماليك"، الذي تشارك فيه الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، قد نفى ايضاً ما تم تداوله عن الاعتداء بالضرب على الفنانة دوللي شاهين .

وأضاف حمزة، في تصريحات صحافية، أن الصور المنتشرة لدوللي هي من خلال كواليس مسلسل "المماليك" التي تواصل تصويره حالياً.

وأكد أن مروج هذه الإشاعة يسعى للشهرة على حساب أمن البلد، خاصةً أن دوللي ليست مصرية، وطالب المواقع التي نشرت هذا الخبر بتحري الدقة وأن يتأكدوا من التفاصيل الصحيحة.

رغم أن القضية لم تبدأ من شائعة بل من الفنانية نفسها التي نشرت صورها في المستشفى مع ضربات وكدمات على جسمها ولم توضح الأمر لمتابعيها على تطبيق انستغرام، وهو ما تنبه له الجمهور الذي اتهمها بمحاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار لها لتكون حديث الناس.


وتعرضت دوللي لهجوم قوي وتعليقات ساخرة من المتابعين الذين اتهموها بـ"الكذب" والاستعراض بطريقة "سيئة" و"خاطئة"، لافتين إلى أن صورها خسرتها الكثير من المصداقية أمام جمهورها.

يذكر أن دوللي تشارك في مسلسل "المماليك"، وتجسد خلال الأحداث دور خبيرة أبراج، وتشارك في العمل مع مجموعة من الفنانين منهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد، وتدور الأحداث في إطار 60 حلقة من إخراج حازم فودة، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.