أحمد السقا يبكي بحرقة بسبب هذا الرجل

القاهرة - "لها" 17 أكتوبر 2021


دخل الفنان أحمد السقا، وزوجته الإعلامية مها الصغير في نوبة بكاء، بعد عرض فيلم تسجيلي عن والد الأخيرة مصفف الشعر الراحل، محمد الصغير، ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021.

ولم تتمالك ابنة الراحل، دموعها، عقب عرض الفيلم عن والدها، حيث قامت ليلى علوي ولبلبة والمنتج جمال العدل باحتوائهما، والوقوف بجانبهما لمرور هذه اللحظة المؤثرة.

وخلال الاحتفالية أيضاً، حرصت الفنانة ليلى علوي، على الحديث عن محمد الصغير، وتذكر ذكرياتهما معاً، مشيرة إلى أن مصفف الشعر العالمي الراحل محمد الصغير كان أول وأكبر داعم لها في القاهرة عقب احترافها الفن.


كما أوضحت في كلمتها ضمن تأبين محمد الصغير، خلال فعاليات مهرجان الجونة، أنها لم يكن لها أهل في القاهرة، وأنه احتضنها في البدايات، وظل بجوارها طوال مشوارها الفني.

يذكر أن أحمد السقا، كان قد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي تمت إقامته يوم الخميس الماضي، وحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، من قبل المهرجان وسلمته الجائزة الفنانة هند صبري.

وفي اليوم التالي، أقيم مؤتمر صحافي خاص بتكريمه، وخلال المؤتمر كشف عن كثير من الأسرار الخاصة بحياته الفنية، وعن أصعب المشاهد التي تعرض لها، كما كشف عن أنه دارس للأكشن وكيفية تنفيذه. وليس هذا فقط، ولكنه كشف عن مفاجأة لجمهوره بأنه سيكون بطل الجزء الثالث من مسلسل الاختيار ويشاركه فيه كل من الفنان أحمد عز والفنان كريم عبدالعزيز.