بالفيديو - نجلاء بدر عن جدل فستانها الجريء: "ما كنش عريان"

17 أكتوبر 2021

بعد الجدل الكبير بسبب فستانها الجريء على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وتعرضها لانتقادات قاسية واتهامها بـ"العري" و"إثارة الجدل".

وعقبت النجمة المصرية على الهجوم الحاصل ضدّها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" قائلة: "لم أقصد أن يكون فستاني محل جدل زي ما حصل، الفستان ليس مكشوفًا فصدري لم يكن ظاهرًا كذلك نصف بطني والجزء الأخر من الفستان طويل وذو رقبة وكم طويل".

وأضافت: "الفستان على الطبيعة مختلف تماماً عن الصور، ولما اخترته ما كنتش شايفة إن الفستان فيه حاجة تستاهل كل الضجة دي. أنا ما ليش في التراند و كان نفسي أتشهر بعمل فني مش بفستان يتقال عليه مثير أو عاري".


وأشارت الفنانة المصرية إلى أن بطانة فستانها من خامات لا تقرأها الكاميرات الديجتال، وده اللي سبب الجدل، مضيفة: "المواصفات العالمية لفساتين السوارية معروفة وبتكون مفتوحة وإحنا بنحاول على قد ما نقدر إن نلمه ونخليه مقفول".

وتابعت: "أنا أزعلانة ما مكناش متخيلين الضججة دي. أنا أبسط من كدة بكثير وبشوف الترند ده حاجة مهينة"، وقالت بطرافة: "أنا اتشهرت، كان نفسي اتشهر بدور فني وان يتم تقييمي بفني مش بتقييم فستاني أو شكلي".