بالصور - دنيا بطمة تصدم الجميع بمكياجها وأكسسوارتها وما فعلته بأسنانها

18 أكتوبر 2021


شوّقت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها لعملها الفني الجديد، الذي يبدو أن التراث المغربي يسيطر عليه، وذلك من خلال الهاشتاغات التي استخدمتها في تعليقها على الصور، ومن بينها "الأصالة والتقاليد المغربية".

ونجحت بطمة في إثارة الجدل مجدداً بالتغيير الكبير في شكلها والإطلالة المختلفة التي اعتمدتها في الصور، حيث بدت امرأة أخرى بالمكياج الدخاني القوي الذي طبّقته بطريقة جديدة وبمختلف الألوان، مستخدمةً النمش البني على كامل وجهها مع عدسات لاصقة باللون الأزرق، وواضعةً بعض الرسوم على ذقنها وبين حاجبيها، مع رموش اصطناعية كثيفة وأحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ.


وأكملت دنيا إطلالتها بتسريحة سعر ناعمة، إذ تركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها ووضعت على رأسها "فولارد" مزخرفاً بألوان متنوعة طغى عليه اللون الأحمر مع شراريب ملونة، وأضافت أكسسوارات ذهبية إلى شعرها، كما طوّقت رقبتها بقلادة ضخمة نسّقتها مع خاتم بالنقشة نفسها، ولفّت سُبحة حول معصمها.


ونشرت دنيا الصور عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، وقد وُصفت بـ"المغرية" وأنها تسعى من خلالها لإثارة الجدل ولفت الأنظار، لا سيما أنها وثّقت شكل فمها والخاتم الضخم، وكان لافتاً استخدامها سنّاً ذهبياً، في خطوة غرببة أثارت فضول عدد كبير من محبيها لمعرفة تفاصيل عن عملها الجديد.