صورة لأروى جودة تتسبّب في مشكلة وتعرّضها للتنمّر... هكذا ردّت

القاهرة – "لها" 18 أكتوبر 2021

تسبّبت صورة للفنانة أروى جودة في تعريضها للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها بفستان أسود اللون بفُتحة جانبية إلى أعلى الفخذ، كشفت عن السيلوليت في منطقة الفخذ، الأمر الذي عرّضها للتنمّر من النشطاء على السوشيال ميديا.

وما زاد الأمر سوءاً، استغلال إحدى شركات مستحضرات التجميل الصورة والدعاية لمنتجاتها التي تمنع ظهور السيلوليت، فانزعجت أروى كثيراً وردّت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام"، قائلةً: "أنا مش فارق معايا... إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية، ده غير إن ما يصحش تستعملوا صورتي أو صورة أي حد دون استئذان عيب".


وحذفت صفحة منتجات التجميل البوستر الرسمي للفنانة، بعد الجدل المثار حول المنشور والانتقادات من جمهور أروى.


وفي جانب آخر، تعرضت أروى جودة إلى موقف محرج خلال حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"، والذي أُقيم الخميس الماضي، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة غير مُناسبة لم تنل استحسان الجمهور كالمعتاد، إذ ارتدت فستاناً طويلاً باللون الفضي اللامع، وقد ظهرت بوضوح بطانته، لتكشف بعدها أروى سبب تلك الإطلالة، خلال المؤتمر الصحافي، قائلة إنها لم تتمكن من العثور على فستانها، واضطرت لتبديله بفستان فضي ذي فُتحة ساق طويلة، مع شريط أسود على الكتف.

يُذكر أن أروى جودة تشارك في هذه الدورة من المهرجان، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة نجمة الجونة الخضراء، والتي تُعنى بالأفلام التي تهتم بالحفاظ على البيئة.