LUSH تكشف عن مجموعة الهالوين المميزة لهذا العام

18 أكتوبر 2021


قد يكون يوم الهالوين من أكثر الأيام المرتقبة كل عام ولا يختلف الأمر عند لشّالتي أسدلت الستار عن مجموعة الهالوين لعام 2021 والتي تضم مستحضرات الاستحمام التي يمكن استخدامها للاستمتاع بأجواء مفعمة بالبهجة. مع مجموعة لشّ الجديدة، سوف تحتفلون بهالوين مليء بالفقاعات!

استمتعوا بأجواء من الألوان والدهشة عشية الهالوين مع مجموعة الموسم المحضّرة من مكوّنات نباتية مع التزام بأرفع المعايير الأخلاقية. ومن المؤكد أن هذه المجموعة ستأسر حواس الجميع وستترك فيهم شعورًا رائعاً إن كان ذلك بفضل أملاح المغطس أو جل الاستحمام أو الصابون وغيرها الكثير! وما من وقت أفضل لتجربة مجموعة الاستحمام الخارقة للطبيعة هذه والتي تتزامن مع اقترابنا من الليالي الطويلة الباردة في المدينة.

أملاح مغطس لورد أوف ميسرول

استعدوا لموسم من البهجة مع رغوة الباتشولي والفانيليا بالعطر الذي يعشقه الكثيرون. جرّبوا أملاح المغطس الجديدة لهذا العام والخارجة عن المألوف واستمتعوا بعالم من الألوان التي تنعش الحواس

جل الاستحمام لورد أوف ميسرول

إليكم مكافأة لحواسكم بعد عناء يوم طويل! اغمروا بشرتكم بالمزيج العشبي الغني بالباتشولي وبذور الفلفل والفلفل الأسود مع لمسة حلوة من الفانيليا الساحرة.

صابون بامبكن سبايس

يعيد هذا الصابون الدافئ إحياء الإحساس بالخريف أثناء تنظيف اليدين. كافئوا به أحبائكم أو أنفسكم، فمن المؤكد أن رغوته الدافئة المصنوعة من شراب القيقب وهريس اليقطين ستبقي أيديكم نظيفة وناعمة.

مقشّر الشفاه تريك أور تريت

لا شك أن هذا المقشّر سيعود بكم إلى الأيام التي كنتم تزورون فيها متجر الحلويات! دلّكوا شفاهكم وامنحوها لمعانًا لطيفًا واحظوا بالمرح بينما يدغدغ حمض الماليك شفاهكم مع مستحضر الهالوين الحامض هذا.

أملاح مغطس بات آرت

ألقوا أملاح المغطس هذه في حوض الاستحمام وكونوا على موعد مع عرض مهيب ولامع غني بإكليل الجبل والمريمية في عمق المياه المظلمة.

رغوة مغطس إليان

استعدوا للانتقال إلى عالم آخر مليء بالرغوة والفقّاعات الغنية والحيوية. أبعاد جديدة بانتظاركم فيما تتجدد حولكم رغوة مياه النيون مع البرغموت وخلاصة زهرةليتسي كوبيب.

سلايم الاستحمام إكتوبلازم

أعيدوا الحياة والانتعاش إلى بشرتكم بهذه السلايم اللزجة والمنعشة والغنية بخلاصة الفاكهة. هذه السلايم عبارة عن مزيج من صمغ الزانثان والجريب فروت وزيت اليوسفي وبالتالي فهي خالية من البلاستيك، وهي تضمن تنعيم البشرة وترطيبها أثناء الاستحمام.

جيلي الاستحمام مونستر أوكتوبوس

هذا الجيلي المعطّر برائحة الباشن فروت ليس منعشًا وحسب، بل طريفًا وممتعًا وسيرقص معكم أيضًا! ارقصوا رقصة التانغو معًا في حوض الاستحمام وشاهدوه ينزلق ويتراقص أثناء الاستحمام

رغوة المغطس ونافخة فقّاعات سكريمو

استمتعوا بلحظات مليئة بالمرح أثناء نفخ الفقّاعات المعطّرة برائحة الكرز من نافخة الفقّاعات المخيفة هذه. اغسلوا هذه النافخة في مياه الاستحمام لصنع فقّاعات أرجوانية تجلب الفرح حتى في أحلك ليالي الهالوين.

أملاح مغطس غوستي

اهربوا من أرض الأحياء وشاهدوا أملاح المغطس هذه وهي تقترب منكم وسط حوض الاستحمام جالبة معها ألوان قوس القزح عبر الماء وصوت الفرقعات. انعموا بشعور من الانتعاش والمرح وبرائحة الفاكهة الاستوائية.

غلاف عقدة بامبكين

إذا كنتم تريدون تغليف هداياكم بغلاف قابل لإعادة التدوير وصديق للبيئة، فما عليكم سوى استخدام هذا الغلاف المصنوع من القطن العضوي 100% كبديل لورق التغليف للحصول على هدية مصممة خصيصًا

أملاح مغطس بانكين بامبكين

احظوا بجلسة استحمام بخارية من اليقطين الدافئ. اغمروا بشرتكم بمياه البرتقال المعطّرة بأوراق القرفة ومسحوق اليقطين قبل إحياء أمسية طويلة من احتفالات الهالوين.