بالفيديو - نادين نسيب نجيم حزينة على بيروت وتوضح الجدل الحاصل بسبب كلمة "خارقة"

19 أكتوبر 2021

تجاهلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الضجة التي رافقت كلامها التلقائي عن إمكانية تصوير جزء ثانٍ من مسلسل "2020"، ونجحت في خطف الأنظار بأناقتها وجمالها بصور جديدة لها.

في البداية، اكتفت نادين بالردّ بطريقة غير مباشرة على الجدل الحاصل من خلال منشور عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في تطبيق "إنستغرام"، جاء فيه: "بعض الناس لا تفهم أنه الجلوس في المنزل بسلام وتناول الوجبات الخفيفة والاهتمام بشؤونها الخاصة أمور لا تقدَّر بثمن".

ثم أوضحت موقفها من خلال تغريدة على "تويتر" كتبت فيها: "فكرة خرائية أو خراقية؟ مممم نفس المعنى! خرائية بالعربي الدارج وخراقية من كلمة خارقة وبقللي بكل ثقة خرافية عم يصححلي! وخرافية يعني فكرة غير حقيقية تنتمي الى عالم الوهم يا ريت ما حكي كان أحسن مزحت وقلتله خرافية خرفان حتى ما نقول عم يحكي خرافات".

ونشرت نادين صورتها على "إنستغرام" وهي ترتدي بدلة من قماش الساتان باللون البرتقالي النحاسي من قطعتين وبدون قميص، واستعرضت خلالها المجوهرات من "داماس" التي نسّقتها مع الإطلالة وكانت على شكل نجمة.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي بدت فيها نادين في غاية الجمال وتضج أنوثة، وأشادوا بجمالها وبأناقتها واختياراتها المتنوعة.

وفي لقاء آخر، ظهرت النجمة اللبنانية في غاية التوتر، وتحدثت بحزن وتأثر بسبب الوضع السيئ في لبنان، قائلةً: "راسي ببيروت بزعل اللي عم يصير كثير. أنا هون ما عم احتفل بل أرد قيمة الشخص اللي عزمني. عندي التزام ولازم أعمله".